د. ميشيل بطرس

د. ميشيل بطرس

لا توجد تقييمات
التقييم
يعمل الدكتور ميشيل بطرس حالياً في مركز انفينتي هيلث كير الطبي الذي يقع في دوار خريس، الجيمي، شارع حمدان بن زايد، إمارة ‎، العربية المتحدة., العين, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ميشيل بطرس
د. ميشيل بطرس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور ميشيل بطرس هو طبيب سوري شهير يعمل في إمارة العين، ويمتلك خبرة تزيد عن خمسة وعشرين عاماً في تخصص جراحات التجميل خاصةً في جراحات تجميل الأنف. يقوم بالعمليات الجراحية التجميلية المعروفة مثل شد الجسم، وتصغير أو تكبير أو رفع الثدي، وشفط الدهون، وشد البطن، وإزالة التثدي عند الرجال، وشد الوجه والجبين وغيرهم. يعد واحداً من أكثر الأطباء خبرةً في مجال الجراحة التجميلية، كما يصل عدد عمليات التجميل الذي يقوم بها بنفسه أو يشرف عليها شهرياً إلى ما يقارب ثمانين عملية تجميل؛ أكثرها عمليات تجميل وتصحيح اعوجاج الأنف. وهو أخصائي الجراحة العامة والجراحة التجميلية من جامعة روستوك في ألمانيا، وأيضاً أستاذ الجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة تشرين في سوريا.

التخصصات 

يتخصص دكتور ميشيل بطرس تحديدًا في خدمات التجميل الجراحي، كذلك يقدم الطبيب خدمات التجميل غير الجراحي، وتشمل أهم الخدمات التي يقدمها عمليات تجميل الأنف التي تهدف إلى إصلاح عيوب الأنف وتحسين مظهرها، كما يقوم بعمليات تجميل الوجه المختلفة، كذلك يقدم الطبيب عمليات تجميل الجسم، بما في ذلك عمليات ترميم الثدي، سواء تكبير الثدي أو تصغير الثدي أو شد الثدي، هذا بالإضافة إلى عمليات شفط الدهون من الجسم وشد ترهلات البطن، وخدمات حقن الدهون الذاتية من الجسم، أما عن خدمات التجميل غير الجراحي، فيقدم الطبيب خدمات الحقن التجميلي، بما في ذلك خدمات حقن الفيلر للمناطق المختلفة، للحصول على مظهر ممتلئ وجذاب، كذلك خدمات حقن البوتكس التي تساعد على التخلص من التجاعيد وترهلات الجلد.

عيادتنا

يعمل دكتور ميشيل بطرس في مركز انفينيتي هيلث كير الطبي، الذي يعد من أهم وأشهر مراكز التجميل في دبي بالإمارات العربية المتحدة، يحرص هذا المركز على استخدام أحدث الطرق والتقنيات والاعتماد على أحدث الأجهزة المتوفرة، كذلك يهتم بتقديم أفضل خدمات للمرضى وعلى أعلى مستوى من الجودة، وذلك لضمان تحقيق رغباتهم ونتائجهم المرجوة، كذلك تحرص تلك العيادة على توفير أحدث أجهزة التعقيم وتطبيق طرق وأساليب مكافحة العدوى المعتمدة دولياً، وذلك لضمان بيئة آمنة للمرضى وخالية من العدوى.

الموقع 

يعمل دكتور ميشيل بطرس في مركز انفينيتي هيلث كير الطبي الذي يقع في دوار خريس، الجيمي، شارع حمدان بن زايد، إمارة ‎العين في الإمارات العربية المتحدة، ويعد هذا الموقع متميز للغاية، تتوفر به كافة الخدمات، ويسهل الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج