د. موسى المطيري

د. موسى المطيري

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى الدكتور عبد الرحمن مشاري- طريق السدرة - حي العليا-الرياض-المملكة العربية السعودية, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. موسى المطيري
د. موسى المطيري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. موسى المطيري استشاري جراحة التجميل من أمهر أطباء التجميل في السعودية. حصل الطبيب على عدة شهادات في تخصص عمليات التجميل والترميم على رأسها البورد الأوروبي، وقد استغل علمه ومعرفته في تطوير خبرته العملية، وقد شغل بعض المناصب في العديد من المراكز العربية والأجنبية -منها مجمع الجاذبية الطبي ومستشفى الصفوة في الرياض- لاكتساب خبرة واسعة في عمليات تجميل وترميم الوجه والجسم ومن أهمها رئيس قسم جراحة التجميل في مدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية سابقا. وهو مجاز من عدة مجالس طبية إقليمية وعالمية في جراحة التجميل والحروق. يعد د. موسى المطيري من أفضل أطباء التجميل المتخصصين في عمليات شفط الدهون وتحسين الجسم بالتقنيات الجراحية وغير الجراحية، وقد تخطت خبرته 12 عاماً وتميز خلالهم في شفط الدهون وهو الإجراء الأكثر طلباً لديه. قد شهد له مرضاه بكفاءته وخبرته ودقته في إجراء عملياته، والوصول إلى نتائج مرضية. وما يميز المطيري أيضاً حرصه على شرح كافة توقعات العملية مع المريض قبل إجرائها، ومن الجيد تقديمه صورة تقريبية للهدف المطلوب من أجل إرضاء المرضى. حصل دكتور المطيري على العديد من الشهادات ومنها ماجستير جراحة الثدي الترميمية والتجميلية، وماجستير الجراحة المجهرية الترميمية، وشهادة البورد الأوروبي في جراحة التجميل، والبورد العربي في جراحة التجميل، والبورد الأردني في جراحة التجميل، والبورد السعودي في جراحة التجميل.

التخصصات

تخصص دكتور المطيري في الجراحات التجميلية والترميمية، وتجميل الحروق والتشوهات، وتجميل الوجه والأنف لتحسين وظائفه، وكذلك شفط الدهون بالفيزر من كافة الجسم، وإجراء شد البطن بعد عمليات السمنة، وجراحات السمنة والتخسيس، بالإضافة إلى علاج التثدي عند الرجال، والحقن التجميلي، وترميم الثدي.

عيادتنا

يعمل دكتور موسى المطيري في مستشفى الدكتور عبد الرحمن مشاري في العليا في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ويواكب الطبيب فيها التطور العلمي واستخدام أفضل الأجهزة لإجراء العمليات التي يجريها بدقة وكفاءة عالية، وتحرص المشفى على اتباع كافة معايير الجودة ومكافحة العدوى والنظافة والتعقيم؛ من أجل سلامة المرضى والعمل على راحتهم وحسن استقبالهم، وكذلك توفر لهم المتابعة بعد إجراء العمليات من أجل نتائج مرضية للمرضى، بالإضافة إلى أنها تستخدم أفضل الأجهزة وتحتوي على أفضل الأطباء والاستشاريين في مجالات طبية مختلفة.

الموقع

تقع العيادة في حي السليمانية في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ويسهل الوصول إليها وتتوفر كافة الخدمات حولها من أجل راحة المرضى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج