د. مصعب الرحيلي

د. مصعب الرحيلي

لا توجد تقييمات
التقييم
المملكة العربية ، ، السليمانية، 11564, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مصعب الرحيلي
د. مصعب الرحيلي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. مصعب الرحيلي استشاري الجراحات التجميلية والترميمية في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية من أفضل الجراحين المتخصصين في مجال التجميل والترميم، ويحرص على مواكبة التطور العلمي في مجال تخصصه، والحرص على استخدام أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة من أجل نتائج مميزة. حصل د. مصعب على بكالوريوس كلية الطب والجراحة، بالإضافة إلى حصوله على الماجيستير والدكتوراة في الجراحات التجميلية والترميمية للوجه والأنف، وكذلك حصل على شهادة برنامج مركز الخبراء التخصصي في جراحات التجميل. عمل الطبيب استشاري الجراحات التجميلية والترميمية في العديد من الأماكن الهامة والمميزة والتي لها اسم قوي في مجال الطب ومن أهمها مركز الأعمال بمستشفى الملك خالد الجامعي، وكذلك مستشفى الحمادي النزهة.

التخصصات

تخصص دكتور مصعب الرحيلي في الجراحات التجميلية والترميمية خاصةً الأنف وتحسين وظائفه التنفسية، بالإضافة إلى جراحات اليد، وإجراء العمليات الجراحية وغير الجراحية للأطراف العلوية حتى الأصابع من أجل تحسين الجانب الوظيفي لتلك الأطراف العلوية. تخصص أيضاً الطبيب في جراحة تجميل الحروق وتقليل الأضرار الناجمة عن حروق الجلد والتشوهات. يتخصص في التجميل غير الجراحي وعلاج التجاعيد المبكرة وحقن البلازما والدهون لعلاج مشكلات البشرة الشهيرة من أجل بشرة صافية ونقية.

عيادتنا

يعمل الطبيب في مركز الأعمال بمستشفى الملك خالد الجامعي وكذلك مستشفى الحمادي النزهة، وتتميز تلك الأماكن بتوفير كافة الخدمات الطبية التي تسمح للطبيب بإجراء العمليات الجراحية والترميمية وعلى رأسهم عملية الذقن المزدوج وإزالة الدهون والجلد من البطن خاصةً بعد عمليات السمنة وباقي أجزاء الجسم، ويؤدي استخدام الأجهزة والتقنيات الحديثة في تعديل انحراف الحاجز الأنفي والأذن الخفاشية وعلاج تشوهات الأنف والأذن، وتهتم المشفى بإجراء التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر لعلاج مشكلات ما تحت العين والبوتكس، وتتميز تلك الأماكن باتباع معايير مكافحة العدوى وكذلك اتباع معايير الجودة، وتحرص على النظافة والتعقيم وحسن استقبال المرضى، ويوفر المركز خصومات جيدة لإجراء بعض العمليات من ضمنها عمليات التثدي عند الرجال.

الموقع

يقع مركز الأعمال بمستشفى الملك خالد الجامعي في السليمانية في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، ويسهل الوصول إليه بالإضافة إلى توفر كافة الخدمات اللازمة لراحة المرضى.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج