د. مصطفى معتز

د. مصطفى معتز

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الكوبري - مول الصيرفي - أمام صيدلية لبيب - الدور الخامس - ‏‏ - ‏محافظة القليوبية‏  ‏‏, بنها, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مصطفى معتز
د. مصطفى معتز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور مصطفى معتز من الكوادر الطبية الشابة الواعدة في مجال الطب التجميلي وقد أسس عيادته المتميزة ريتاتش كلينيك بعد اكتسابه خبرة جيدة من خلال عمله بمستشفيات القوات المسلحة في تقديم خدمات التجميل وعلاج الحروق وأمراض اليد، حصل دكتور مصطفى معتز على ماجستير الجراحات التجميلية من كلية الطب بجامعة عين شمس، وحصل على عضوية الجمعية المصرية للجراحة التجميلية والإصلاح، دكتور مصطفى معتز يعمل أخصائي جراحة التجميل واليد وعلاج الحروق بمستشفيات القوات المسلحة.

أسس الدكتور مصطفى معتز عيادته الخاصة ريتاتش كلينيك أوائل عام 2018، وحازت على ثقة عملائها في وقت قصير وهي إلى الآن تمارس نشاطها بنجاح وسمعة جيدة وقد اختار مدينة بنها بمحافظة القليوبية مقراً لعيادته وانتقى مجموعة ماهرة من مقدمي الخدمات الصحية من الأطباء المساعدين والممرضين والفنيين؛ مما يوفر لك أعلى نسبة من الأمان والنجاح خلال إجراء العمليات التجميلية بها.

التخصصات

يعتمد دكتور مصطفى معتز في عيادته على توافر كافة الخدمات التي تخص الجراحات التجميلية لإرضاء كافة المرضى من جميع الفئات سواء للرجال أو النساء، ومن هذه الخدمات إزالة التثدي لدى الرجال واستعادة الشكل الطبيعي للثدي، وعمليات تكبير وتصغير الثدي جراحياً والتكبير باستخدام السليكون وشفط الدهون بأحدث أجهزة الليزر والفيزر وتنسيق القوام وإزالة السمنة الموضعية، كذلك إزالة السيلوليت وعلاج علامات التمدد الحمراء والبيضاء في الجلد وشد ترهلات الجلد بعد الولادة و شفط دهون البطن والذراعين والتخلص من الكرش للرجال.

كما يتميز الدكتور مصطفى معتز بجراحات تجميل الحروق، وتجميل الأذن الخفاشية والكبيرة وتجميل الأنف وتصغيرها، وعمليات تجميل الجفون وعلاج الانتفاخات حول العين وحقن الدهون الذاتية بالوجه.

عيادتنا

اعتمد الدكتور مصطفى معتز على تأسيس عيادته الخاصة وفقاً للأسس والمعايير العالمية، حيث حرص على وجود كافة الأجهزة والوسائل الطبية الحديثة وأحدث المواد والخامات التجميلية ذات الجودة العالية يعاونه في ذلك طاقم طبي مدرب ومؤهل للتعامل مع الحالات وتقديم الدعم النفسي والعضوي لهم، لتظل عيادته من العيادات الأولى في هذا المجال.

الموقع

حرص الدكتور مصطفى معتز على وجود عيادته في مدينة بنها تلك المدينة المتميزة حيث يوجد بها سيارات الأجرة ومحطة للقطارات والسيارات الخاصة، توجد العيادة تحديداً في شارع الكوبري في مول الصيرفي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج