د. مصطفى النابي

د. مصطفى النابي

لا توجد تقييمات
التقييم
61 ميدان النهضة، شارع 9، برج الأطباء، الدور السادس، امام محطة مترو المعادي, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مصطفى النابي
د. مصطفى النابي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. مصطفى النابي من أفضل وأشهر أطباء التجميل وزراعة الشعر في القاهرة بل في مصر كلها، يمتلك خبرة طويلة تزيد عن عشر سنوات، نجح خلالها في إجراء الكثير من عمليات التجميل الناجحة والمميزة، كما يعمل الدكتور مصطفى النابي في عيادة بيلادونا الشهيرة.

حصل د. مصطفى النابي على درجة الدكتوراه في جراحة التجميل وزميل كلية الجراحين الملكية، بالإضافة إلى حرصه على حضور العديد من المؤتمرات العلمية المحلية والدولية، حيث يستعين الدكتور بأحدث التكنولوجيا والخامات العالمية المعتمدة في زراعة الشعر وعمليات التجميل للرجال والنساء، كما يتميز د. مصطفى النابي في إجراء عمليات زراعة الشعر باستخدام كافة التقنيات الحديثة، ومنها طريقة الزراعة الجديد "كيو اتش تي"، والاقتطاف والشريحة وغيرها.

التخصصات

يقدم الدكتور مصطفى النابي العديد من التخصصات منها زراعة الشعر، عمليات تجميل الجسم، تنسيق القوام وغيرها.

يتميز الدكتور بإجراء عمليات زراعة الشعر ومنها تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بتقنية "كيو اتش تي"، زراعة الرموش والحواجب، زراعة الشارب واللحية للرجال، زراعة الشعر بتقنية النانو، زراعة الشعر الطبيعي، علاج الصلع نهائيًا للرجال والنساء، تكثيف الشعر، علاج تساقط الشعر.

يوفر الدكتور باقة من الخدمات التجميلية ومنها تقنيات شفط الدهون، نحت الجسم رباعي الأبعاد، وكذلك تقنيات علاج التثدي عند الرجال بدون جراحة، شفط دهون البطن والذراعين، وشد الترهلات، بالإضافة إلى تنسيق القوام والتخلص من السمنة الموضعية.

عيادتنا

يتميز الدكتور مصطفى النابي بالاستعانة بنخبة من المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

تتميز العيادة بالنظافة وتوفير بيئة آمنه مرحبة بالعملاء، كما تحرص على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة الخدمات المقدمة وثقة العملاء بالعيادة والفريق الطبي.

الموقع

تتميز عيادة د. مصطفى النابي "بيلادونا" بقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في 61 ميدان النهضة، شارع 9، برج الأطباء، الدور السادس، امام محطة مترو المعادي، القاهرة، جمهورية مصر العربية، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (1)

مقاطع الفيديو (2)

أماكن العمل

بيلادونا كلينيك

بيلادونا كلينيك

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج