د. مراد إينوس

د. مراد إينوس

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
البناية رقم 14 أعلى حلواني ديليك في شارع انكيرلي في ب, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. مراد إينوس
د. مراد إينوس
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور مراد إينوس استشاري جراحة تجميل الأنف في اسطنبول، استغل دراسته الأكاديمية باعتباره طبيب أنف وأذن وحنجرة ليتخصص في جراحات تجميل الأنف والتي عادة ما تأتي كخطوة مهمة في طريق علاج الجيوب الأنفية واللحمية التي يعاني منها العديد من الأشخاص. ويقوم بكتابة مقال طبي بشكل دوري في بعض المجلات التركية بخلاف حلوله ضيفاً في الفقرات الطبية ببعض البرامج التركية.

أجري دكتور مراد العديد من العمليات الناجحة في مجال جراحات الأنف ولديه العديد من التقييمات الايجابية لعمليات تجميل وتعديل للأنف من مختلف انحاء العالم.

التخصصات

تعد الأنف هي أهم جزء في الوجه والذي يبرز جماله لذا فإن عيوب الأنف هي من العيوب الواضحة والتي لا يمكن إخفاؤها، فبات من الضروري التوجه إلى أفضل الأطباء في مجال تجميل الأنف للتخلص من تلك العيوب، الدكتور مراد إينوس من أطباء التجميل المعروفين والمشهورين للغاية في مجال جراحات تجميل الأنف في اسطنبول حيث يقدم مجموعة من الخدمات نذكر منها على سبيل المثال عمليات تعديل الأنف وإصلاح اعوجاج الحاجز الأنفي وتجميل شكل الأنف وعلاج مشكلة عدم تناسق فتحتي الأنف وتصغير الأنف وعمليات اللحمية وعلاج الشخير.

عيادتنا

تعتبر جراحات الأنف والأذن والحنجرة هي التخصص الرئيسي للدكتور مراد إينوس وإن كانت أغلب عملياته أصبحت في مجال جراحات الأنف وخاصة تجميل الأنف بمختلف أنواعها ومنها: تجميل الأشكال المنحنية الأنف، تعديل الأنف المقوس، تعديل الأنف الأعوج، تصحيح الأنف المنحرف والملتوي و تجميل الأنف غير المتناظر.

تعتبر عملية تجميل الأنف الأعوج المنحني هي الأصعب على الإطلاق لأنها تحتاج لأكثر من خطوة كي تتم بشكل صحيح من دون التأثير على الجيوب الأنفية أو سهولة التنفس لدى المريض بعد الانتهاء منها.

يعتبر دكتور مراد إينوس من الجراحين المتخصصين في إصلاح عيوب عمليات تصغير حجم الأنف التي عادة ما تقع لبعض المرضى بعد خضوعهم لعمليات تصغير الأنف وتتسبب لهم في إحداث مشكلة في غضروف الأنف، أو عدم تمكن المريض من التنفس بشكل طبيعي بسبب خطأ حدث في العملية الأولى وهو ما يسعى دكتور مراد إينوس لتداركه خلال عملية التصحيح.

كان من بين الـ100 الأوائل في دفعته وقد قرر أن يتخصص في مجال جراحات الأنف والأذن والحنجرة.

عمل لمدة عامين في المستشفى العسكري التركي (ماريسكال استيغاريبيا) وبعدها أجرى عدة أبحاث في مجال تجميل الأنف بمختلف أشكالها، وعمل في هذا التخصص لعدة سنوات ويعمل حالياً في عيادته الخاصة في إسطنبول.

عمل كمراجع علمي لمدة 5 سنين في مجلة ذا لارينجوسكوب.

لديه اكثر من 60 مقالة نشرت في مجلات علمية دولية.

الموقع

يعمل الدكتور مراد إينوس في عيادته والتي أسسها بعناية شديدة وتقع في البناية رقم 14 أعلى حلواني ديليك في شارع انكيرلي في ب، إسطنبول, تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

اليوم السابع من اجراء العملية واري نتائج جيدة.شكرا جدا د مراد اقوى دكتور تجميل انف واسعارة معقول سليمان من الكويت

كان لدى ابني داروين خمس سنوات، بعض المشكلات في التنفس والسمع. دكتور إينوس قام بعملية ناجحة تماما. النتائج الآن أفضل بكثير، يستطيع داروين النوم بشكل أفضلز

كل شئ كان على مايرام والعملية ناجحة جدا. أتمنى له المزيد من النجاح.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج