د. محمود دوغان

د. محمود دوغان

لا توجد تقييمات
التقييم
Tesvikiye mah. Hakkı Yeten Cad. Terrace Fulya No 11, Center 1, Kat 6 Daire 20, Şişli Şişli / İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمود دوغان
د. محمود دوغان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمود دوغان من أفضل جراحي السمنة في تركيا، حيث تخصص في الجراحة العامة، حيث أصبح جراحًا عامًا في عام 2013، كما عمل مع أفضل جراحي السمنة في تركيا وأتيحت له الفرصة لإجراء العديد من العمليات الجراحية، وقد كان من بين الفريق الأول الذي نفذ الجراحة الروبوتية "نظام دا فينشي الجراحي" في تركيا وأجرى ما يقرب من 100 عملية جراحية روبوتية.

يهتم د. دوغان بشكل أساسي بطرق العلاج الجراحية وغير الجراحية للسمنة، حيث يقدم حاليًا باقة من الخدمات الصحية لمرضاه في عيادته الخاصة التي أسسها في فوليا بإسطنبول، كما أجرى عدداً كبيراً من العمليات الجراحية الناجحة لأكثر من 4000 مريض من جميع أنحاء العالم في مجالات جراحية مختلفة، وتمتد خبرته في الجراحة لأكثر من 13 عاماً، كما يتميز الطبيب بإجادته للغتين الإنجليزية والألمانية بجانب التركية.

حصل الطبيب على العديد من العضويات العلمية المرموقة ومها عضويه الجمعية الطبية التركية، جمعية الجراحة التركية، الجمعية التركية لجراحة السمنة، وعضوية الاتحاد الدولي لجراحة السمنة، بالإضافة إلى عضويه الجمعية الوطنية لجراحة الرضوض والطوارئ.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمود دوغان إجراء العديد من الجراحات التجميلية لعلاج السمنة، حيث يقدم باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات في مجال عمليات السمنة، حيث تشمل إجراءات جراحية وأخرى غير جراحية.

يجري الطبيب العديد من العمليات ومنها بوتكس المعدة، بالون المعدة، تكميم المعدة، تحويل مسار المعدة، شريط المعدة، تدبيس المعدة، حلقة المعدة، بالإضافة إلى كبسولة المعدة.

عيادتنا

أسس د. محمود دوغان عيادته الخاصة في فوليا بإسطنبول، حيث حرص الطبيب على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة والتقنيات وفق معايير الجودة العالمية، يعاون الطبيب نخبة من الأطباء الذين يتميزون بالخبرات الطويلة، كما يعاون الأطباء فريق مساعد من الفنيين والممرضين والممرضات من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات، كما أن العيادة توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، بالإضافة إلى إتاحة الحجز المسبق والتواصل مع العيادة عبر موقعها الإلكتروني.

الموقع

يعمل د. محمود دوغان في عيادته الخاصة، والتي تتميز بموقعها الإستراتيجي القريب من كافة المزارات السياحية، ووسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في إسطنبول بتركيا، Tesvikiye mah. Hakkı Yeten Cad. Terrace Fulya No 11, Center 1, Kat 6 Daire 20, 34365 Şişli Şişli، İstanbul

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

ميتا جلوبال هيلث

ميتا جلوبال هيلث

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج