د. محمد عوض المراكبي

د. محمد عوض المراكبي

لا توجد تقييمات
التقييم
5 شارع عدلي كفافي - النزهة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد عوض المراكبي
د. محمد عوض المراكبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد عوض المراكبي من أفضل استشاري جراحات التجميل والترميم في مصر. يقدم خدماته من خلال عيادات المراكبي كلينيك المختلفة. وهو أستاذ ورئيس قسم جراحات التجميل بجامعة الأزهر، ورئيس الجمعية المصرية لجراحي التجميل والاصلاح، وأيضاً عضو الجمعية العربية والدولية لجراحي التجميل. يتمتع د. محمد بخبرة كبيرة تخطت الـ30 عاماً في الجراحات التجميلية في مصر وخارجها. حضر الدكتور محمد عوض المراكبي العديد من المؤتمرات الطبية وألقى فيها من أبحاثه العلمية داخل مصر وخارجها والتي نُشرت فيما بعد في العديد من المجلات العلمية. حصل الطبيب على بكالوريوس الطب قسم الجراحة من جامعة الأزهر عام 1981م بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف، ثم حصل بعد ذلك على ماجستير في الجراحة العامة سنة 1987م بتقدير جيد جداً، ولم تنتهي مسيرته عند تلك النقطة بل أكمل هذا المجال حاصلاً على دكتوراة في الجراحة العامة سنة 1994م. تميز د. محمد واشته في هذا المجال والتحق بالعديد من الدورات التدريبية الخاصة بمجال التجميل في ألمانيا وفرنسا. وقد عمل طبيب مقيم بمستشفى الزهراء الجامعي سنة 1985م، وعُيِِن معيد في قسم جراحة التجميل بكلية طب البنات جامعة الأزهر سنة 1989م، وأصبح مدرس مساعد ثم مدرس وبعدها أستاذ مساعد في قسم جراحة التجميل بنفس الجامعة. وقد عمل بعدة مستشفيات وعيادات طبية في المملكة العربية السعودية ومنها عين استشاري جراحات التجميل بعيادات المغربي في الرياض، واستشاري تجميل زائر بمستشفى التأمينات بالرياض. وقد أسس أول وحدة جراحات التجميل في مجمع عيادات الدكتور جميل خطاب بمحافظة الإحساء -المملكة العربية السعودية. وعمل استشاري جراحات التجميل بعدة مستشفيات أخرى في المملكة العربية السعودية مثل مستشفى الإحساء والموسى وعبيد وغيرهم.

التخصصات

تخصص دكتور محمد عوض المراكبي في مجال الجراحات التجميلية والترميمية وقدم من خلال مجاله العديد من الخدمات الطبية مثل ترميم الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال، وعمليات شفط وحقن الدهون، وشد الجفون العلوية والسفلية لتحسين الرؤية، بالإضافة إلى عمليات تجميل الأنف وعلاج انحراف الحاجز الأنفي، وجراحات تشوهات الحروق والجروح والحوادث، والتشوهات والعيوب الخلقية مثل تشقق سقف الحلق والشفة الأرنبية. بالإضافة إلى زراعة الشعر وعلاج الصلع الوراثي، وتجميل الأذن والأذن الوطواطية.

عيادتنا

يعمل د. محمد المراكبي في مركزه الخاص (مركز المراكبي لجراحات التجميل) ويقدم من خلاله كافة خدماته. يحرص المركز على ضم أفضل المساعدين والمتدربين لحرصه على المرضى. يستخدم الطبيب أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات المميزة توفيراً للوقت والجهد بالإضافة إلى الحصول على أفضل النتائج التي يرغب فيها المرضى.

الموقع

يقع مركز المراكبي لجراحات التجميل في القاهرة بقسم النزهة، ويسهل الوصول إليه، وتتوفر كافة الخدمات التي يسعى إليها المرضى بجانب المركز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج