د. محمد عبد العال

د. محمد عبد العال

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الشهيد - برج الأطباء - الدور الثامن - محافظة ., سوهاج, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد عبد العال
د. محمد عبد العال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمتلك دكتور محمد عبد العال مدرس واستشاري جراحات التجميل بكلية طب سوهاج أكبر عدد لحالات جراحات تنسيق القوام وشفط الدهون في صعيد مصر، بالإضافة إلى تميزه باستخدام أحدث الأجهزة والمعايير العالمية في إجراءاته التجميلية، حيث تتم عمليات نحت الجسم و تنسيق القوام باستخدام أحدث أجهزة الفيزر السويسرية. حصل على الدكتوراه في مجال التجميل من كليه الطب بجامعه سوهاج مصر، ويعمل مدرس واستشاري جراحات التجميل ونحت الجسم وتنسيق القوام في كلية الطب جامعة سوهاج منذ (2005) حتى الآن. يقدم د. محمد عبد العال خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي بفروع عيادته بمدينتي سوهاج وقنا، كما أنه افتتح عيادة الجمال لتقديم خدمات شفط الدهون وتنسيق القوام، ومن المعروف عنه أن دوره لا يتوقف عند انتهاء الإجراء التجميلي بل يمتد ليشمل المتابعة الدورية للحالات في فروع عياداته المختلفة؛ لضمان الحصول على النتائج المطلوبة. شهد له مرضاه بالاحتراف والمهارة وحسن معاملة المرضى، وتجرى العمليات داخل أكبر مستشفيات الصعيد وأفضلها من ناحية الجودة والتعقيم وخصوصية الجراحات. كما حصل الطبيب على عضوية عدة جمعيات مثل الجمعية الدولية لجراحة التجميل، والجمعية المصرية لجراحه التجميل.

التخصصات 

الخدمات التي يقدمها د. محمد عبد العال تشمل تنسيق القوام، نحت الجسم، تنسيق القوام بالفيزر، تجميل المؤخرة البرازيلية، شد ترهلات البطن بعد الولادة، شد ترهلات الذراعين، شد الفخذين، شفط دهون الظهر، تكميم المعدة، وعملية تحويل مسار المعدة. كما يقدم خدمات التجميل الجراحي مثل تجميل الأنف، شد الجفون المتهدلة، رفع الحاجب، شد الجبين، تكبير الثدي بالسيليكون، شد الوجه، شد الرقبة، جراحات تجميل الثدي، تصغير ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الشفة الأرنبية، تجميل آثار الحروق والندبات، وتجميل التشوهات الخلقية. بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل جلسات الفراكشنال ليزر، جلسات الكاربوكسي، حقن الفيلر، حقن البوتوكس، حقن الدهون الموضعية، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة بالخيوط، وتجديد شباب البشرة.

عيادتنا

يقدم د. محمد عبد العال خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي بفروع عيادته بمدينتي سوهاجسوهاج وقنا، كما أنه افتتح عيادة الجمال لتقديم خدمات شفط الدهون وتنسيق القوام، ومن المعروف عنه أن دوره لا يتوقف عند انتهاء الإجراء التجميلي بل يمتد ليشمل المتابعة الدورية للحالات في فروع عياداته المختلفة؛ لضمان الحصول على النتائج المطلوبة. ويشهد له مرضاه بالاحتراف والمهارة وحسن معاملة المرضى، وتجرى العمليات داخل أكبر المستشفيات وأفضلها من ناحية الجودة والتعقيم وخصوصية الجراحات.

الموقع

يستقبل د. محمد مرضاه في عيادته الخاصة التي تمتلك عدة فروع، على رأسهم عيادة سوهاج التي تقع في شارع الشهيد، برج الأطباء، الدور الثامن، محافظة سوهاج، مصر، عيادة جرجا وتقع في برج الساعة، أمام المزلقان الوسطاني، جرجا، سوهاج، مصر، أما عن عيادة الجمال مع الدكتور إيهاب محمد منير فتوجد في (45) شارع مستشفى مصر، كورنيش النيل الشرقي، سوهاج، مصر، وعيادة نجع حمادى التي تقع في شارع حسنى مبارك أمام بنك مصر، أعلى مركز الفتح للأشعة، نجع حمادي، محافظة قنا، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج