د. محمد صلاح الدين محمد حسن

د. محمد صلاح الدين محمد حسن

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى المانع العام : (16) شارع الشفا ب (32236) بالمملكة العربية ., الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد صلاح الدين محمد حسن
د. محمد صلاح الدين محمد حسن
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تميز د. محمد صلاح الدين محمد حسن استشاري الجراحة العامة والتجميل بمستشفى المانع العام بالدمام في مجاله، وأصبح له سمعة واسم بارز في الدمام، وهو أحد جراحي التجميل والسمنة المتميزين. حصل على درجة الدكتوراة في جراحة التجميل ويعمل أيضاً أستاذ مساعد في جراحة التجميل بكلية الطب. تخرج الدكتور محمد صلاح الدين محمد حسن من كلية الطب والجراحة وحصل على الماجستير والدكتوراة في تخصص الجراحة العامة والتجميل بجامعة القاهرة بالقصر العيني، وهو زميل كلية الجراحين الملكية بلندن. حضر العديد من المؤتمرات في المملكة المتحدة ومدينة الرياض.

التخصصات

تخصص دكتور محمد صلاح الدين في العديد من الجراحات التجميلية وعلى رأسهم شفط الدهون ويمكنه إجراؤها بالطرق الجراحية وغير الجراحية مثل شفط الدهون بالليزر والفيزر وشفط دهون البطن بعد عمليات فقدان الوزن، وشد الترهلات الناتجة عن ذلك في البطن والذراعين والأرداف. يجري الطبيب كذلك عمليات ترميم الثدي، وإزالة التثدي لدى الرجال، وإعادة بناء الثدي بعد استئصاله في حالات أورام الثدي. يقدم أيضاً الطبيب عمليات ترميم أماكن الحروق وتجميلها، وعلاج الندوب التي تتركها آثار الحروق وعلاج الجروح المزمنة والمعقدة وعلاج الوحمة وإزالة الوشم بالكثير من الطرق الجراحية وغير الجراحية. بالإضافة إلى علاج العيوب الخلقية مثل الرقبة الوتراء والشفة الأرنبية والتخلص من التصاق الأصابع. وكذلك يجري الطبيب عمليات تجميل الوجه مثل عمليات تجميل الأنف بالطرق الجراحية وغير الجراحية، باستخدام أحدث الطرق المستخدمة عالمياً، وعمليات تجميل الجفن والتخلص من الجفن المزدوج، وشد الوجه والرقبة لعلاج التجاعيد المبكرة، وعلاج الهالات السوداء تحت العين، والتخلص من انتفاخات تحت العينين. بالإضافة إلى حقن البوتكس والفيلر.

عيادتنا

يعمل دكتور محمد صلاح الدين في مستشفى المانع في الدمام، وهو مشفى كبير يقدم العديد من المجالات الطبية وله العديد من الفروع على مستوى المملكة العربية السعودية، ويحرص على استخدام أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات، بالإضافة إلى اتباع كافة معايير الجودة على أعلى مستوى واتباع معايير مكافحة العدوى من أجل سلامة المرضى والحرص على رضاهم وراحتهم. يضم المشفى أبرز الأطباء وأكثرهم خبرة وكفاءة لينال من الجودة والإتقان ما جعل المرضى يرضون عنه.

الموقع

يقع مستشفى المانع التي يعمل بها الطبيب في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، ويسهل الوصول إلى المشفى، وتتوفر حولها كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائرين. الدمام مدينة سياحية على شاطيء البحر الأحمر، ويمكن الاستمتاع بجمالها بجانب العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج