د. محمد برادة السوني

د. محمد برادة السوني

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(198) شارع غاندي, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد برادة السوني
د. محمد برادة السوني
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور محمد برادة السوني واحداً من أفضل أطباء التجميل في المغرب؛ إذ وجد شغفه في مجال التجميل بعد دراسته جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الوجه والفكين.

تميز دكتور برادة السوني بخبرة كبيرة اكتسبها طوال مدة عمله وتدريبه في العديد من المستشفيات الخاصة أو الجامعية. حصل الطبيب طوال تلك المدة على العديد من العضويات المميزة أو الشهادات والاعتمادات التجميلية، منها: عمله أخصائي مؤهل في جراحة الوجه والرقبة، من جامعة لييج، وتدريبه في مستشفيات ليج وليون.

حصل دكتور برادة السوني على تدريب متخصص متعمق في جراحة الوجه والرقبة من جامعة ليون، بالإضافة إلى حصوله على عضوية الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية للوجه والرقبة وعضوية الجمعية الفرنسية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

عمل دكتور محمد برادة السوني في العديد من العيادات الخاصة في باريس وليون ونيس، ثم أنشأ عيادته الخاصة "لا كلينيك بوسيجور" في المغرب، لتكون صرح تجميل متكامل.

يُقدم الطبيب في عيادته الخاصة جميع جراحات تجميل الوجه وخدمات التجميل غير الجراحي وخدمات الليزر التجميلي، ويوجد في العيادة أحدث التقنيات الطبية.

يشتهر د. برادة السوني بسمعته الطيبة بين المرضى، وحصل على تقييم جيد على محرك البحث جوجل وبعض مواقع السوشيال ميديا مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الخدمات التجميلية المقدمة إليهم.

التخصصات

يوفر دكتور محمد برادة السوني عدداً من خدمات التجميل المختلفة بين التجميل الجراحي وغير الجراحي؛ لتقديم كل ما يحتاجه الباحثين عن الجمال، ومن أهم الخدمات التي يقدمها خدمات التجميل الجراحي التي تشمل: تجميل الأنف، تجميل الشفة الأرنبية، شد الوجه، شد الجفون، نحت الجسم، شفط الدهون، شد الجسم، شد البطن، شفط البطن، شد الرقبة وإزالة اللغد.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن: حقن البوتكس، حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن الدهون، تقشير الوجه، الليزر الكربوني، إزالة الشعر بالليزر وتجميل الوجه بالليزر.

يتميز دكتور محمد برادة السوني كذلك بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر للنساء وزرع شعر اللحية.

يتوافر في عيادة دكتور برادة السوني أيضاً خدمات الليزر التجميلي مثل: إزالة الوشم بالليزر، شد الوجه والرقبة بالهايفو، جلسات الهيدرافيشل للوجه وإزالة التصبغات بالليزر.

عيادتنا

تضم عيادة دكتور محمد برادة السوني نخبة متميزة من أفضل أطباء الجلدية والتجميل يعاونهم فريق من التمريض على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة لتلبية احتياجات المرضى.

الموقع

تقع عيادة دكتور محمد برادة السوني في (198) شارع غاندي، الدار البيضاء، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
ازالة الشعر بالليزر

أود أن أشكر الدكتور محمد وطاقمه الطبي الرائع، فجلسات إزالة الشعر التي قمت بها كانت أكثر من ممتازة والنتائج ظهرت سريعاً.

شد الجفون

لقد قمت بإزالة الجفن العلوي لدى الدكتور محمد منذ إسبوعين وإلى الآن أنا ممتنة للغاية له وأنصح به كل أصدقائي

كنت أعاني من شحمة دهنية فوق عيني، وذهبت للدكتور محمد للتخلص منها والآن أنا سعيدة للغاية بالنتيجة واستعدت ثقتي بنفسي

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج