د. محمد الفولي

د. محمد الفولي

لا توجد تقييمات
التقييم
(74) شارع النزهة ميدان السبع عمارات الجديدة., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد الفولي
د. محمد الفولي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد الفولي مدرس واستشاري جراحات السمنة والمناظير بكليات طب جامعة عين شمس من أشهر وأبرز جراحي السمنة في مصر. إذ يدعم الجميع من أجل التخلص من السمنة والاستمرار بحياة طيبة. أسس دكتور محمد مركزه الخاص -مركز قوام- ليقدم من خلاله الإجراءات والخدمات التي يجريها. حقق دكتور الفولي سلسلة من النجاحات المتكاملة نتيجة تحقيقه لنسب نجاح عالية في عمليات السمنة المختلفة، إذ يعتمد دكتور محمد الفولي على جميع معايير الجودة العالمية بأعلى مستوى، ويستخدم في عملياته أحدث الأجهزة والتقنيات سواء في التعقيم أو جهاز تسكين الألم والإفاقة السريعة. حصل الدكتور محمد الفولي على درجة الدكتوراة في مناظير وجراحة السمنة والسكر. وهو أستاذ دكتور جراحات السمنة والمناظير. وعضو هيئة التدريس بكلية الطب جامعة عين شمس. وصاحب أول مبادرة حقيقية للقضاء على السمنة والسكر في مصر وهي مبادرة باسم #حياة_صح. حصل مركز د. الفولي على تقييمات عالية على محرك البحث جوجل وهذا يدل على مدى رضا عملائه عن الخدمات التي يقدمها ونتائجها.

التخصصات

تخصص دكتور محمد الفولي في جراحات السمنة والسكر، وجراحات المناظير، وجراحات شفط الدهون. ويقدم العديد من الخدمات التي تلائم تخصصاته مثل إجراء عمليات تكميم المعدة، والتكميم المعدل، والتكميم البكيني، والتكميم المقوي، وتحويل مسار المعدة المصغر، وشفط الدهون، وعلاج التثدي عند الرجال، والكبسولة المبرمجة، وتحويل المسار، وشد البطن وترهلات الجسم، بالإضافة إلى بالون المعدة، وحقن الدهون. يعتمد الدكتور على نظام الإفاقة السريعة وتسكين الألم والذي يجعل مباشرة الحياة بعد العملية أسهل. ويستخدم جهاز الفيزر، وجهاز ال جي بلازما.

عيادتنا

تتميز عيادة قوام كلينيك بوجود دكتور محمد الفولي بالإضافة إلى أفضل الفرق الطبية التي تساعد الطبيب والمدربين على أعلى مستوى. تحرص العيادة على تقديم الخدمات بأفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة، كما تحرص على اتباع معايير الجودة ومكافحة العدوى لحماية مرضاها والحرص على سلامتهم وراحتهم. بالإضافة إلى تقديم العيادة لخدمة السياحة العلاجية وهي مشهورة بمصر لجو مصر الخلاب وتوفر الأماكن السياحية الخلابة التي تجذب المرضى.

الموقع

يقع الفرع الرئيسي لمركز قوام في مصر الجديدة، وقد افتتح الطبيب عدة فروع للمركز في مدينة الإسكندرية وطنطا والدقي حتى يسهل الوصول إليه، بالإضافة إلى إمكانية التمتع بالأماكن السياحية في القاهرة بجانب العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج