د. ليفنت ديك

د. ليفنت ديك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة ذا رايت نوز - مستشفى فالينت - سيتي ووك , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ليفنت ديك
د. ليفنت ديك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور ليفينت ديك أحد الأطباء المعروفين في الإمارات العربية المتحدة في تخصص جراحة الأنف والأذن وتجميلهم.

حصل الدكتور ليفينت على عدد كبير من الشهادات والخبرات من أهمها أنه حاصل على الزمالة في الأنف والأذن والحنجرة من جامعة نورث ويسترن – شيكاغو وعضو في الأكاديمية الأوروبية لجراحة تجميل الوجه.

هو عضو في الجمعية البريطانية لأمراض الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والعنق وحاصل على زمالة الكلية الملكية للجراحين - جلاسكو.

عضو في الجمعية البريطانية لجراحة الأنف والأذن والحنجرة وفي الجمعية الأوروبية لطب الأنف، والجمعية البريطانية لطب الأنف.

نال شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة سيملويس – المجر وحصل على زمالة طب الأذن والحنجرة من مستشفى هيم بال للأطفال في بودابست.

التخصصات

يقوم الدكتور ليفينت ديك بإجراء المئات من العمليات الجراحية في الأنف والحنجرة سنوياً، بما فيها عمليات أكثر تعقيداً مثل جراحة الجيوب الأنفية بالمنظار، وإعادة تشكيل الأنف، وأيضاً العمليات الجراحية الخاصة بالأطفال، كما يقوم بالعمليات المعروفة الخاصة بالأنف مثل تجميل الأنف، وجراحة الحاجز الأنفي، وإزالة اللحمية بالليزر أو الموجات اللاسلكية وتجميل الأذن، والخدمات التجميلية غير الجراحية مثل الفيلر وحقن الدهون والبوتكس للتجاعيد وحقن البلازما وخدمات الجراحة منها تجميل الوجه وتجميل شكل الذقن وشد ترهلات الجفون.

عيادتنا

أنهى الدكتور ليفنت ديك دراسته الثانوية بتفوق في إحدى مدارس مدينة بودابست عاصمة دولة المجر مما أهله للالتحاق بجامعة سيملويس لدراسة الطب خلال الفترة من عام 1999م إلى عام 2005م، وتخرج منها حاصلاً على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة مع مرتبة الشرف.

بعد التخرج اتجه الدكتور ليفنت ديك إلى استكمال الدراسات العليا ووقع اختياره على تخصص الأنف والأذن والحنجرة بتشجيع وتوجيه من أستاذه البروفيسور أوتو ريباري، وكان له اهتماماً خاصاً بالتخصص الفرعي الذي يختص بشكل ووظيفة الأنف وعمليات التجميل الخاصة به.

خلال فترة دراسته الأكاديمية قام الدكتور ليفنت بنشر عدد من الأوراق البحثية التي تغطي معظم جوانب الأنف والحنجرة وحصل على جوائز سبوندلين وبيكيسي المرموقة، كما قام بتقديمها في المؤتمرات الطبية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى دوره في تنظيم دورة "تحديث علم الأنف" التي تقام سنوياً، وكثيراً ما تم دعوته إلى التحدث في المؤتمرات والمنتديات الدولية للأنف والأذن والحنجرة.

عمل الدكتور ليفنت ديك في هيئة الخدمات الصحية الوطنية في المملكة المتحدة خلال الفترة من شهر يناير عام 2008م إلى ديسمبر عام 2014م، كما عمل في مستشفى مانشستر رويال إنفيرماري خلال نفس الفترة.

في شهر يناير عام 2011م استلم الدكتور ليفنت ديك عمله في سلطنة عمان كرئيس لقسم الأنف والأذن والحنجرة بمستشفى مسقط الخاص، واستمر في عمله بذات المستشفى حتى شهر نوفمبر عام 2012م.

انتقل إلى الإمارات العربية المتحدة في نوفمبر عام 2012م، حيث يعمل بها حتى الآن كطبيب استشاري في تخصص الأنف والأذن والحنجرة.

الموقع

افتتح الدكتور لفينت ديك مركز ذا رايت نوز في مستشفى فالينت في سيتي ووك في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

لقد قمت بإجراء عملية تجميل الأنف لتصحيح مشكلات التنفس، كما كانت تتسبب في صعوبة النوم. الآن، يمكنني النوم بشكل طبيعي والتنفس بشكل أحسن. 

عملية تجميل الأنف

بعد الذهاب للكثير من الأطباء لإجراء جراحة الأنف لأخي وتعديل الحاجز الأنفي، استقرينا في النهاية على دكتور ليفنت ولم نشعر بالندم أبدا لذلك القرار. فهو ليس فقط طبيب محترف ذو خبرة واسعة، لكنه يهتم كثيرا بمرضاه ويجيب عن أي أسئلة أو استفسارات. أوصي به بشدة...أظهر المزيد

عملية تجميل الأنف

لقد عانيت من انحراف الحاجز الأنفي لوقت طويل، مما أدى لصعوبة في التنفس. أغلب الأوقات أصاب بالتهابات الجيوب الأنفية وانسداد الأنف، مما يتسبب في الكثير من المشكلات الصحية والألم الشديد. لقد نصحني الكثير من أصدقائي بالذهاب إلى دكتور ليفينت الذي كان منذ ا...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج