د. لويز توليدو

د. لويز توليدو

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة الدكتور لويز توليدو - فيلا 813 - شارع شاطئ جميرا - مقابل فندق شاطئ الجميرا – ., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. لويز توليدو
د. لويز توليدو
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور لويز توليدو دكتور برازيلي شهير يتمتع بخبرة تفوق الثلاثين عاماً في مجال جراحات التجميل، ويعمل حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة. يشغل عدة مناصب علمية في عدد من الجمعيات والمؤسسات الطبية المحلية والعالمية، فهو رئيس لجنة التعليم العام التابعة للجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالي، ويعمل كأستاذ الدراسات العليا في جراحة التجميل بالرابطة، كما أنه عضو في اللجنة العلمية لجمعية الجراحة التجميلية في الإمارات.

التخصصات

تميز الدكتور لويز في مجال الجراحات التجميلية وقدم العديد من الجراحات الناجحة مثل عمليات تجميل الوجه وشد الوجه والرقبة الجراحي والشد بالخيوط وتجميل الأنف وتجميل الأذن ورأب الجفون المتهدلة وإزالة الذقن المزدوج وتجميل الثدي مثل تكبير حجم الثدي وتصغير الثدي وشد الترهلات به وعملية علاج التثدي عند الرجال، وجراحات تجميل الجسم مثل شفط الدهون وشد ترهلات البطن وشفط الدهون من منطقة الذراعين والأرداف ونحت وتنسيق القوام وشفط الدهون من منطقة الأرداف وعمل المؤخرة البرازيلية وتجميل اليدين والقدمين وحقن الدهون الذاتية بالإضافة إلى الإجراءات غير الجراحية مثل حقن البوتكس والفيلر.

عيادتنا

الدكتور لويز توليدو تم تعيينه رئيساً لقسم جراحة التجميل في "معهد أرنالدو فييرا دي كارفالهو" في ساو باولو حتى عام 1980.

منحته الجمعية البرازيلية لجراحة التجميل والجمعية الطبية البرازيلية لقب استشاري في جراحة التجميل وحصل على لقب بروفيسور للدراسات العليا في مجال الجراحات التجميلية من الرابطة الدولية لجراحة التجميل .

شغل منصب خبير طبي في المجلس الإقليمي للطب في ساو باولو، هيئة تنظيم مهنة الطب في البرازيل ثم عمل كمحرر إقليمي في مجلة جراحة التجميل بالبرازيل، ومستشار أول في عيادة ميد استيتيك في ألمانيا.

انتقل للعمل في دولة الإمارات عام 2006، حيث أسس نشاطه الخاص في دبي التي ما زال يعمل بها حتى الآن.

ساعد في تنظيم ندوات سنوية في عيادة غالاثيا لجراحة التجميل في بلغراد في صربيا لمدة أربعة سنوات وظهر الدكتور لويز توليدو ضيفاً على عدة قنوات تليفزيونية منها شبكة ان بي سي إكسترا، وفانتاستيكو.

له مقالات في مجلات عالمية منها مجلة فوغ بنسختها الأمريكية والبريطانية ومجلة إيل ألور.

قام بتأليف عدد من الكتب المتخصصة مثل كتاب "التحسينات في تحديد معالم الوجه والجسم" الذي تمت ترجمته إلى اللغة البرتغالية، وكتاب "دليل تفتيت الشحوم" وكتاب "التقنيات التجميلية لجراحة الصدر"، وقام بنشر أكثر من خمسين ورقة علمية.

قام الدكتور لويز بتنظيم ما يقرب من خمسة عشر مؤتمراً وندوة دولية، وقدم أكثر من ستين دورة تعليمية في الجراحة التجميلية في العديد من دول العالم كمدينة سيدني في أستراليا، أثينا في اليونان، وبتلمور ونابا في الولايات المتحدة الأمريكية.

الموقع

أسس الدكتور لويز توليدو مركزه الطبي للجراحات التجميلية في فيلا رقم 813 شارع شاطئ جميرا، مقابل فندق شاطئ الجميرا في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

لقد كانت جراحة رائعة النجاح، وكان الفريق الطبي ودود جدا، لم تترك العملية أثرا لأي ندوب، وحتى بعد خمس سنوات من الجراحة لم تحدث أية مضاعفات.

من أفضل جراحي التجميل في دبي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج