د. كريم عصام

د. كريم عصام

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات د. كريم عصام - (60) شارع الخليفة المأمون - أمام بنزينة موبيل الجديدة., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كريم عصام
د. كريم عصام
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور كريم عصام من أفضل أطباء الأسنان بالقاهرة، وهو عضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان، ويتميز الدكتور كريم بتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وخدمات تقويم الأسنان وخدمات حشو الأسنان، ويُقدم د. كريم خدمات الأسنان التجميلية بدايةً من إزالة تصبغات الأسنان واللثة حتى فينير الأسنان وابتسامة هوليود، وتوجد عيادات د. كريم عصام بالقاهرة، ويوجد بها أحدث الأجهزة الطبية وفريق طبي متميز.

تخصصات 

يتخصص دكتور كريم عصام في تقديم طب وتجميل الأسنان، ويقدم كل ما يتعلق به من تخصصات سواء تركيبات الأسنان، تقويم الأسنان، زراعة الأسنان، وكذلك تجميل الأسنان، وعلاج اللثة، وعلاج الجذور والأعصاب، وجراحة الوجه والفكين، ويقدم الدكتور في كل تخصص مجموعة من خدمات الأسنان والتي تشمل خدمات تجميل الأسنان من تجميل اللثة بالليزر، وفينير الأسنان، وهوليود سمايل، وتيجان الأسنان، فضلاً عن تنظيف الأسنان من الجير، وإزالة تصبغات اللثة بالليزر، وتبييض الأسنان الكيميائي، وتبييض الأسنان بجهاز زوم، وتجميل الأسنان بالكريستال (خرز الأسنان)، أما في خدمات تقويم الأسنان يوفر الدكتور العديد من أنواع التقويم،وذلك لتناسب كل العملاء ومنها تقويم الأسنان الخزفي، وتقويمُ الأسنان المعدني، وتقويم الأسنان الشفاف، والحارس الليلي للأسنان، ويوفر أيضاً خدمات حشو الأسنان، وحشوات الزيركون، وحشواتُ البورسلين، والحشوات التجميلية للأسنان، وحشوات الأسنان الملونة، وحشو الأسنان بالليزر، وحشوِ عصب الأسنان، وفي خدمات زراعة الأسنان يقدم زرع الأسنان بدون جراحة، تطعيم اللثة الطبيعي والصناعي، أما عن خدمات تركيبات الأسنان فتشمل تركيبات البورسلين، وتركيباتُ الزيركون، وتركيبات الايماكس، وتركيباتُ الأسنان المتحركة، وتركيبات الأسنان الثابتة الأمامية، ويوجد لدى الدكتور خدمات خلع الأسنان سواء خلع الأسنان البسيط، أو خلعِ الأسنان بالجراحة، وكذلك خلع ضرس العقل، وخلعِ الأسنان المدفونة، ويقدم الدكتور باقة من الخدمات الأخرى المميزة منها علاج جذور الأسنان، وعلاجِ انتفاخ اللثة، علاج تفرق الأسنان، ويقدم أطقم الأسنان الأكريليك، وأطقمُ الأسنان بقاعدة معدنية، كما يوفرأنواع عديدة من أشعة البانوراما للأسنان، والأشعة السينية للأسنان.

عيادتنا 

يمتلك د. كريم عصام أكثر من فرع لعيادته في مصر، حيث تضم العيادات نخبة من أفضل أطباء الأسنان، وعلى رأسهم د. كريم وهو عضو الجمعية الألمانية لزراعة الأسنان، وحاصل على درجة الماجستير في التركيبات الثابتة.

الموقع 

يمتلك الدكتور كريم عصام فرعين لعيادته إحداها في مصر الجديدة والأخرى بحلمية الزيتون في جمهورية مصر العربية، حيث تم اختيار مواقع العيادات حتى يسهل الوصول إليهم من أي مكان في مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج