د. كريم خليل اللمعي

د. كريم خليل اللمعي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع بيروت المتفرع من شارع الحجاز، بجوار مدرسة القلب المقدس، الميريلاند، منطقة روكسي، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. كريم خليل اللمعي
د. كريم خليل اللمعي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أ. د. كريم خليل اللمعي أستاذ جراحة التجميل في كلية الطب بجامعة عين شمس، متخصص في جراحة تجميل الوجه، والجراحة التجميلية الترميمية، وجراحات اليد، بالإضافة إلى جراحة تجميل الأنف والتجميل بالليزر، حصل على شهادة التدريب المتخصص من جامعة رابليه الفرنسية في مجال جراحة التجميل والإصلاح، وأيضًا نال عضوية الجمعية المصرية لجراحة التجميل والإصلاح منذ عام 2006م.

يحرص الطبيب على نشر الوعي والثقافة العامة حول الصحة والحفاظ على الجمال حيث يتم استضافته في العديد من البرامج الطبية الشهيرة.

التخصصات

تضم تخصصات د. كريم خليل لمعي إجراء الجراحات التجميلية وإجراءات التجميل غير الجراحي، الحقن التجميلي، والتجميل بالليزر، بالإضافة إلى وجراحات اليد وغيرها العديد.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها علاج آثار الجروح والحروق بالليزر، جلسات إزالة الشعر بالليزر، جلسة نضارة البشرة بالليزر، تقنيات شفط الدهون، حقن الدهون، بالإضافة إلى إجراء عمليات تجميل الجفون، شد الذراعين، وشد الفخذين، شد البطن، شد ورفع الثديين، شد الوجه، وشد الرقبة، تجميل الأنف، علاج التثدي عند الرجال.

يوفر الطبيب خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن البلازما الغنية بالصفائح لتجديد نضارة الوجه، وحقن البلازما لتساقط الشعر، حقن البوتكس لعلج التجاعيد وخطوط الجبهة، حقن الفيلر لنفخ وتوريد الشفايف، شفط الدهون بالليزر، وشفط الدهون، تقشير الوجه الكيميائي، والتقشير بالليزر، اذابة الدهون بالاير مساج، التقشير الكريستالي للجسم، بالإضافة إلى علاج الحروق وعلاج التشوهات التي تحدث منذ الولادة مثل جراحة الشفة الأرنبية.

عيادتنا

أسس د. كريم خليل لمعي عيادته الخاصة، والتي تتميز بوجود المتخصصين وطاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يحرص الطبيب على توفير بيئة ملائمة ومرحبة وآمنه لضمان راحة العملاء ومناقشة الخطط العلاجية لكل حالة، كما يهتم بالتفاعل والتواصل الدائم مع عملاءه، وتطبيق كافة بروتوكولات التعقيم المعتمدة، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

الموقع

تتميز عيادة د. كريم خليل لمعي بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في شارع بيروت المتفرع من شارع الحجاز، بجوار مدرسة القلب المقدس، الميريلاند، منطقة روكسي، مصر الجديدة، القاهرة، جمهورية مصر العربية، كما توفير العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج