د. فراس حمدان

د. فراس حمدان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع 26 - مبنى ابن زهر رقم 53 - أم هرير 2 - مدينة دبي الطبية , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فراس حمدان
د. فراس حمدان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور فراس حمدان اختصاصي جراحة تجميل الوجه والرقبة من أبناء دولة لبنان، وصاحب شهرة واسعة في عالم التجميل تمتد للعديد من دول الشرق الأوسط خاصةً تلك التي عمل بها مثل الكويت والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية

يعتمد فراس حمدان على استخدام العلاجات الطبيعية بجانب أحدث التقنيات من أجل تعزيز الصحة الداخلية والجمال الخارجي للمريض.

يتمثل أعظم جوانب مهنية الدكتور حمدان في أنه يحاول تجنب الجراحة قدر الإمكان ويفضل استخدام الطرق غير المؤلمة يرجع ذلك إلى تعليمه الطبي في الجامعة الأمريكية في بيروت في لبنان وسفره في جميع أنحاء العالم إلى إكمال زمالة في جراحة التجميل في جامعة فلوريدا.

التخصصات

يقوم الدكتور فراس حمدان بالإجراءات التجميلية الجراحية المعروفة مثل تجميل الوجه والثدي ونحت الجسم وشفط الدهون، وشد الوجه ورفع الجبهة بالمنظار ورفع الحاجب بالمنظار وإزالة الدهون من الخدود وعمليات تجميل الأنف وتجميل الشفاه وشد الجفن وشد الرقبة.

بالإضافة إلى نشاطه في التجميل غير الجراحي مثل الميزوثيرابي والعلاج بالليزر والفيزر والحقن التجميلي مثل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط وحقن الفيلر لنفخ الشفايف والخدود وفيلر ملء التجاويف وفيلر تحت العين.

عيادتنا

بدأ الدكتور فراس دراساته الطبية في الجامعة الأميركية في بيروت حيث درس علم الأحياء ثم علم الطب والجراحة وذلك عام 1991م، ومنذ ذلك الحين كرس معظم حياته المهنية لفن الجراحة.

كما أطلق د. فراس حمدان أخصائي الجراحة التجميلية عيادات تجميل وسبا هاينس كلينيك التي تعد الأولى من نوعها في مدينة دبي الطبية؛ وذلك بحضور أبرز وجوه الفن والإعلام وكبار جراحي التجميل في أوربا وأمريكا.

سافر الدكتور فراس بعد التخرج إلى الولايات المتحدة الأمريكية لمواصلة دراساته الطبية ووقع اختياره على تخصص الجراحة العامة الذي قضى فيه عامين من التدريب والإقامة في مركز مستشفى واشنطن مركز جامعة جورج تاون، واكتسب خلالهما خبرة واسعة في علاج الحالات الحرجة والصدمات والحروق.

أنهى الدكتور فراس حمدان برنامج الإقامة في مركز العلوم الصحية بجامعة تينيسي ومركز الفيس بريسلي تروماس في تخصص جراحة الأذن والحنجرة والرأس والرقبة، وتضمن برنامج الإقامة سنة كاملة مخصصة لجراحة الوجه التجميلية.

اتجه إلى جامعة فلوريدا حيث حصل على الموافقة وأكمل درجة الزمالة في الجراحة التجميلية وتجميل الجسم خلال أربع سنوات أخرى خصصها لإتقان الجراحة التجميلية، وفي نفس الوقت كان يعمل مدرساً سريرياً مساعداً.

شغل الدكتور فراس عدة مناصب علمية وعملية مختلفة في أماكن متنوعة مثل رئاسة قسم جراحة التجميل في مستشفى الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل في دبي خلال الفترة من عام 2008م إلى 2010م، وعضوية مجلس الأمناء في الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل منذ يناير 2013، كما حظي بظهور إعلامي في عدد من القنوات التليفزيونية والمجلات.

الموقع

أختار الدكتور فراس حمدان موقع مركز هاينس كلينيك في أرقى الأماكن بدبي في مبنى ابن زهر رقم 53 في مدينة دبي الطبية بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

قمت بعمل عملية لتصغير الأنف مع الاحتفاظ بشكلها ونقل الدهون للوجه مع دكتور فراس حمدان وكانت النتيجة رائعة

جيد جدا

أماكن العمل

عيادة هاينس

عيادة هاينس

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج