د. فادي نصر

د. فادي نصر

(7 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الأمير ناصر بن فرحان – حي صلاح الدين - المملكة العربية , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فادي نصر
د. فادي نصر
(7 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور فادي نصر طبيب سوري شاب مقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية متخصص في العلاجات التجميلية وعلاجات الليزر، وتمتد خبرته لأكثر من اثني عشر عاماً.

حصل على العديد من الشهادات منها البورد الروسي في الأمراض والجراحة الجلدية وعضو في الجمعية العالمية لزراعة الشعر.

حاصل على البورد الأمريكي في التجميل والبورد الروسي في الجراحة التجميلية كما حصل دكتور فادي نصر على الإقامة المميزة في المملكه العربيه السعودية.

هو استشارى الجلد والليزر والجراحة التجميلية وعضو في الجمعية الأمريكية لأطباء الجلد وحاصل على عضوية الجمعية الأمريكية للجراحة الجلدية وعضو في الجمعية الإيطالية لاستعادة الشعر كذلك عضو في الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية.

التخصصات

يقدم الدكتور فادي نصر العديد من الإجراءات الجلدية التجميلية لعملائه في دول الخليج وغيرها من دول الشرق الأوسط ومن أهم الإجراءات التجميلية التي يقوم بها زراعة الشعر الطبيعي أو الصناعي، وشد البشرة بالليزر باستخدام أحدث التقنيات الآمنة وبدون ألم وحقن الفيلر والنضارة وحقن البوتوكس للتخلص من التجاعيد وشد البشرة وتقشير البشرة بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب والندبات بتقنية سبكترا ليزر والقيام بأنواع التقشير المختلفة مثل: التقشير الكيميائي وغيره، وشد البشرة باستخدام أحدث التقنيات مثل: الهايفو والميزوثيرابي وإزالة الشعر بالليزر وعلاج مشكلات الشعر والبشرة والأظافر وشد الجفون بتقنية كات ايز وشد ونحت الجسم وعلاج السيلوليت.

عيادتنا

ولد دكتور فادي نصر في سوريا عام 1972م.

واصل الدكتور فادي دراساته العليا حتى تخصص في مجال جراحات الجلد والتجميل وزراعة الشعر ثم استكمل دراسته في الخارج.

استطاع الحصول على عضوية عدد من الجمعيات الطبية العالمية.

تنوعت المسيرة المهنية للدكتور فادي نصر بين دول الشرق الأوسط بصفة عامة ودول الخليج بشكل خاص وتحديداً الرياض، ودبي، وأبو ظبي، والدوحة، بالإضافة إلى موطنه الأصلي في دمشق، حيث عمل في مركز إليزي الطبي في الرياض، وعيادات فنون الطب في دبي، ويعمل حالياً في عيادات غلامور في الرياض وهي عيادات متخصصة في التجميل بشقيه الجراحي والغير جراحي.

اشتهر الدكتور فادي باستخدامه أحدث الأجهزة المتخصصة في علاجات التجميل مثل جهاز الفيلاشيب في نحت الجسم، واستخدام تقنية سبكترا ليزر في تقشير البشرة والقضاء على آثار الحبوب والندبات، وتقنية الألتراسل التي تستخدم في إعادة نضارة البشرة بشكل كامل، وتقنية الهايفو التي تستخدم في شد الجلد.

اهتم بالجانب الإعلامي اهتماماً كبيراً حيث أجرى العديد من الحوارات الصحفية مع صحف ومواقع الكترونية، كما ظهر ضيفاً في عدد من القنوات التليفزيونية المختلفة مثل قناة إم بي سي، والقناة السعودية الأولى، وروتانا خليجية وغيرها، هذا إلى جانب تسجيله عدد من الفيديوهات التوعوية بمجال التجميل على قناته الخاصة على موقع اليوتيوب.

الموقع

يعمل الدكتور فادي نصر في عيادته التي تقع في شارع الأمير ناصر بن فرحان، حي صلاح الدين الملك سلمان في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (7)

5.0
7 التقييمات · 100% يوصون به

رائع

دكتور ممتاز

دكتور مذهل

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج