د. فاتح أويغور

د. فاتح أويغور

لا توجد تقييمات
التقييم
كالتشر، جمهوريات بلف رقم (193) ك:(3) د: (3) ، (35220)، كوناك، ، ., إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فاتح أويغور
د. فاتح أويغور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

برع دكتور فاتح أويغور في إجراء العديد من العمليات الناجحة التي غيرت حياة الكثيرين، مما جعله من أشهر أطباء التجميل في تركيا. تخرج د. فاتح من كلية الطب بجامعة جاتا، حصل على شهادة التخصص في الجراحات التجميلية عام (2001)، وتدرب في مجال الجراحات التجميلية والترميمية لمدة (6) سنوات. عمل د. فاتح في العديد من المستشفيات داخل تركيا، ومن أبرزهم مستشفى فيشينر الحربية، كما أنه عمل في عدد من البلدان المختلفة حول العالم ومنهم الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية واليابان، وقد ساعده ذلك في اكتساب خبرةً كبيرةً في مجال الجراحات التجميلية والترميمية بأساليبها المختلفة. كل هذه الخبرة جعلت دكتور فاتح أويغور يبرع في إجراء العديد من أنواع عمليات التجميل، وزادت مهاراته بالتحديد في إجراء عمليات تجميل الثدي وعمليات تجميل منطقة الوجه والأنف بجميع أنواعها، فقد استطاع تحقيق نتائج جيدة في هذه الأنواع من عمليات التجميل، كما أنه تلقى تدريباً مكثفاً عليهم أثناء فترة دراسته للتخصص، ونظراً لنتائج عملياته الناجحة التي ذاع صيتها نجح في كسب ثقة العديد من المرضى من خلال تقديم خدمات متكاملة من الفحص والعلاج بجودة ومهارة عالية. كما حصل على العديد من الجوائز أثناء مشاركته في عدد من المؤتمرات الطبية. وبالنهاية قرر افتتاح عيادته الخاصة في تركيا.

التخصصات

اثبت دكتور فاتح أويغور براعته في تقديم أنواع مختلفة من الخدمات التجميلية المختلفة مثل عمليات التجميل الجراحي والتي تشمل عمليات تجميل الأنف، عملية علاج انحراف الانف، تجميل الأذنين، جراحة رأب الجفون، تجميل الثدي، عملية تصغير الثدي، تكبير الثدي، شد البطن، جراحة تجميل الأرداف، شد الذراعين، عملية شفط الدهون، وعملية شد الفخذين. كما يقدم خدمات التجميل الغير الجراحي والتي تشمل شد الجفون العلوية، شد الوجه بدون جراحة، شد الرقبة، علاج التجاعيد، تجميل الوجه بدون جراحة، نحت القوام، شد البطن، شفط دهون الجسم بدون جراحة، استخدام تقنية الفيزر، تقنية الليزر، وإجراءات تجميل البشرة.

عيادتنا

قرر دكتور فاتح اويغور تأسيس عيادته الخاصة في إزمير ليستطيع استقبال مرضاه من جميع أنحاء العالم ليستفيدوا من مهارته وخبرته الواسعة في مجال التجميل سواء الجراحي أو غير الجراحي. وقد استطاع د. ياغور تحقيق أفضل النتائج مما يجعل  مرضاه يتهافتون على حجز موعد معه لإجراء أحد الخدمات التجميلية التي يقدمها. 

الموقع 

توجد عيادة د. فاتح الخاصة في كالتشر، جمهوريات بلف، كوناك، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج