د. عمر كولدان

د. عمر كولدان

لا توجد تقييمات
التقييم
فنربخشة، شارع جافيت شيتاك، رقم (10)، كاديكوي, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر كولدان
د. عمر كولدان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر تركيا بتقديم خدمات السياحة العلاجية في مجال زراعة الشعر للمرضى من جميع أنحاء العالم، ويرجع ذلك إلى وجود أشهر جراحي زراعة الشعر بها، ويُعد الدكتور عمر كولدان واحداً من أبرز جراحي زراعة الشعر في إسطنبول فقد تخرج من كلية الطب جامعة مرمرة.

يمتلك الدكتور عمر كولدان خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر، واكتسب هذه الخبرة من خلال عمله في العديد من المستشفيات الحكومية والعيادات الخاصة في تركيا، وحضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال زراعة الشعر، ويتميز بطموحه وسعيه المستمر لتعلم كل جديد في مجال زراعة الشعر.

يجري الدكتور عمر كولدان عمليات زراعة الشعر ويستخدم أحدث التقنيات الطبية، ويعمل في أكبر العيادات المتخصصة في زراعة الشعر "ماستر هير".

حصل الدكتور عمر كولدان على تقييم جيد على وسائل التواصل الاجتماعي ومحرك البحث جوجل، وهذا يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج عمليات زراعة الشعر التي أجراها لهم.

التخصصات

يقدم الدكتور عمر كولدان العديد من خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة مقدمة الرأس، زراعة شعر الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب، حقن البلازما وحقن الميزوثيرابي.

عيادتنا

يعمل الدكتور عمر كولدان في عيادة ماستر هير مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة ماستر هير بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

تتميز عيادة ماستر هير بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها، كما تقدم جميع خدمات السياحة العلاجية للمترددين عليها من خارج تركيا من إقامة وانتقالات ورعاية طبية.

الموقع

عيادة ماستر هير، فنربخشة، شارع جافيت شيتاك، رقم (10)، (34734)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة إسطنبول من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

الصور (6)

مقاطع الفيديو (3)

أماكن العمل

عيادة ميراكل هير

عيادة ميراكل هير

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج