د. عمرو النجاري

د. عمرو النجاري

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع شركة البرسعيدية، تقسيم أسماء فهمي، خلف الرقابة الإدارية، أرض الجولف، مصر الجديدة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمرو النجاري
د. عمرو النجاري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. عمرو النجاري واحداً من أفضل وأنجح جراحي التجميل في مصر، يمتلك خبرة طويلة في مجال التجميل تزيد عن 20 عامًا، أسس عيادته الخاصة "ياس كلينيك للتجميل" ولها عدة فروع في أرقى الأحياء ومنها فرع مصر الجديدة والدقي والتجمع الاول بالإضافة إلى الشيخ زايد، كما يحرص د. عمرو النجاري على تدريب الفريق الطبي الموجود في العيادات الخاصة به ليصبح مؤهلاً على أعلى مستوى لضمان جودة النتائج ورضا العملاء.

حصل الطبيب على العديد من الشهادات العلمية رفيعة المستوى ومنها درجة ماجستير في التجميل من جامعة عين شمس عام 2001، درجة الدكتوراه في التجميل من نفس الجامعة عام 2006، كما حصل على عضوية الكلية الملكية للجراحين MRCS من كلية الجراحين في إدنبرة، وعضوية الجمعية الدولية لجراحة التجميل، بالإضافة إلى عضوية الجمعية المصرية لجراحة التجميل، كما يحرص على حضور المؤتمرات الخاصة بعالم التجميل ليصبح مُلماً بأحدث التقنيات في عالم التجميل والليزر.

أجرى د. عمرو النجاري أكثر من 10.000 جراحة تجميلية ناجحة، بالإضافة إلى أنه أول خبير دولي في تقنية APTOS لشد الوجه والجسم.

التخصصات

تشمل تخصصات د. عمرو النجاري كل من إجراءات التجميل الجراحي، التجميل غير الجراحي، علاجات السمنة والنحافة وتنسيق القوام، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر والحقن.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات التجميلية والعلاجية ومنها شد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية، وحقن الفيلر لتوريد الشفايف، تقشير البشرة والجسم، جلسات التقشير الكيميائي والتقشير البارد، علاج تساقط الشعر، جلسات الميزوثيرابي، جلسات ديرما بن لتجديد نضارة البشرة، جلسات ديرما رولر، تقنية الفراكشنال ليزر للبشرة، بالإضافة إلى جلسات إزالة الشعر بالليزر، علاج ندبات حب الشباب.

يجري الطبيب عمليات شد الوجه والرقبة جراحياً، شد البطن، عمليات شد الزنود وإزالة الترهلات، شد المؤخرة والأرداف، المؤخرة البرازيلية، رأب الجفون ورفع الحاجب، تجميل الشفاه، عمليات تجميل الأنف، عمليات تجميل الأذن الخفاشية، تجميل الثدي وتشمل تكبير وتصغير الثدي، رفع وشد الثدي، النحت الأيوني للجسم، بالإضافة إلى إزالة الذقن المزدوجة، عملية شد الجلد وإزالة الترهلات.

يوفر الطبيب خدمات شد الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة ومنها استخدام جهاز جي بلازما لشد الجسم وعلاج الترهلات، شفط الدهون بالفيزر، حقن الدهون الذاتية، عمليات إزالة الندبات، تقنية الهايفو، تفتيت الدهون بالليزر، تنحيف الجسم بالتجميد جهاز الكافيتيشن، بالإضافة إلى نحت الجسم رباعي الأبعاد.

عيادتنا

أسس البروفيسور عمرو النجاري، عيادته الخاصة "ياس كلينيك للتجميل"، وفق أحدث معايير الجودة المعتمدة عالميًا، حيث حرص على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة والخامات المعتمدة، لضمان أفضل النتائج.

يتميز الطبيب بقدرته على وضع الخطط العلاجية بما يناسب كل حالة، حيث يتميز باستماعه الجيد لتطلعات العملاء ومخاوفهم، حيث يحرص على عرض صور قبل وبعض الإجراءات التجميلية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما يحرص على تشر الوعي والثقافة الصحية والجمالية.

الموقع

أسس البروفيسور د. عمرو النجاري عيادته الخاصة "ياس كلينيك للتجميل"، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي وقربها من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه، حيث تقع في 5 شارع شركة البورسعيدية، تقسيم أسماء فهمي، خلف الرقابة الإدارية، أرض الجولف، مصر الجديدة، القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز العيادة بفروعها المتعددة وإتاحة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج