د. عماد الدين فهمي

د. عماد الدين فهمي

لا توجد تقييمات
التقييم
-المهندسين- 8 أبو المحاسن الشاذلي خلف فندق أطلس من جامعة الدول العربية بجوار صيدلية سيف, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عماد الدين فهمي
د. عماد الدين فهمي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

برز اسم دكتور عماد الدين فهمي استشاري علاج السمنة والنحافة والتغذية العلاجية بين أطباء السمنة خاصةً في علاج الأطفال وجعلهم يتخلصون من السمنة. حرص دكتور على تطوير مجاله وعلاج المرضى فأنشأ سلسلة عيادات سميت بيوتري ديرما كلينيك Nutri - Derma clinic وهي سلسلة عيادات شملت عدة تخصصات أبرزها السمنة والنحافة وتجميل الجلد والبشرة والليزر. ظهر د. عماد الدين فهمي في العديد من البرامج التليفزيونية، ونشر العديد من حالات التخسيس الناجحة على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به. ويحرص على تقديم العديد من العروض والتخفيضات في عيادته الخاصة بجلسات البشرة وإزالة الشعر بالليزر وكذلك نصائح طبية عامة مفيدة. حصل د. عماد الدين على البورد الأوروبي في التغذية العلاجية، وهو عضو الجمعية الأفرو آسيوية للجلدية والتجميل، والجمعية الأوروبية للتغذية العلاجية، والجمعية الدولية لإذابة الدهون في ألمانيا، وجمعية الأطباء المصرية الفرنسية، وكذلك عضو الجمعية المصرية للتغذية الطبية وأمراض السمنة.

التخصصات

تخصص د. عماد فهمي في التغذية العلاجية وعلاج السمنة والنحافة والتجميل، وقدم العديد من الخدمات الطبية والتجميلية أبرزها إذابة الدهون بأحدث الأجهزة والتقنيات، وتفتيت الدهون بالتبريد، وشد الترهلات بالليزر، وشد الترهلات باستخدام جهاز راديو فريكونسي، وشفط الدهون بالفيزر، وشفط الدهون بالليزر، وعلاج السيلوليت بالليزر، وعلاج السيلوليت بالكربوكسي، وعلاج علامات التمدد في الجسم، وعلاج الخطوط البيضاء بالليزر، وتقديم أنظمة غذائية لإنقاص الوزن الزائد، بالإضافة إلى تقديم أنظمة وبرامج لعلاج النحافة. وتقدم أيضاً عيادات دكتور فهمي بعض الخدمات التجميلية مثل علاج الأمراض الجلدية، وتقشير البشرة والجسم، والصنفرة، وحقن البلازما للبشرة والشعر، وعلاج الهالات السوداء بالميزوثيرابي، وإزالة الشعر بالليزر باستخدام جهاز كانديلا جنتل ليز، بالإضافة إلى جلسات نضارة البشرة وحقن الكولاجين، وشد البشرة بتقنية الهايفو لعلاج التجاعيد المبكرة، وحقن الفيلر وغيرهم.

عيادتنا

يعمل دكتور عماد الدين فهمي في عيادته الخاصة التي أسسها والمسماه باسمه وهي عيادات الدكتور عماد الدين فهمي لعلاج السمنة والنحافة، ولها عدة فروع مختلفة. يحرص من خلال عيادته تقديم أفضل الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التي تواكب التطور التكنولوجي. ويحرص على اتباع كافة معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى بها.

الموقع

يعمل الطبيب في عيادته عيادات الدكتور عماد الدين فهمي والتي لها أربعة فروع على مستوى القاهرة أشهرهم فرع المهندسين، وكذلك فرع الهرم والتجمع الخامس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج