د. علي أوجكان

د. علي أوجكان

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Park Yaşam Ofisler 32B, 6523 Sok. 32B Kat 1 D: 110, Karşıyaka/İzmir, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي أوجكان
د. علي أوجكان
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. علي أوجكان من أفضل جراحي التجميل في تركيا وتحديداً في مدينة إزمير حيث اختارها لتأسيس عيادته الخاصة عام 2016، لتقدم خدمات طبية عالية الجودة. يعتبر د. أوجكان خبيرًا مشهورًا في مجال شفط الدهون. يعتمد الطبيب على استخدام تقنية "ليبوسكولبتور" المتقدمة في إجراءات شفط الدهون، حيث يقوم بإعادة توزيع الدهون بطريقة متقنة للحصول على جسم مشدود ومصقول. يعد الدكتور علي واحدًا من أبرز أطباء شفط الدهون في تركيا.

حصل الدكتور على درجة البكالوريوس في الطب من جامعة حجة تبه في عام 2003. بعد الانتهاء من فترة الخدمة المدنية، عمل مع العديد من الأطباء المتخصصين في المجال الطبي الخاص. لدى الدكتور علي أوجكان خبرات وشهادات متعددة، حيث أكمل دراسات متخصصة في مجال طب التجميل. كما قام بنشر العديد من المؤلفات والأبحاث العلمية في مجال تخصصه.

التخصصات

تشمل تخصصات د. علي أوجكان التجميل الجراحي للوجه والجسم، حيث يقدم باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل تجميل الجسم، نحت الجسم وتنسيق القوام، شد الذراعين والتخلص من الترهلات، شد الفخذين وتجميل الساقين، شد البطن، شد ترهلات الجسم، شد ترهلات الظهر، نحت الخصر، عمليات تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، عمليات شفط الدهون.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب العديد من الخدمات التجميلية ومنها تجميل الأنف، علاج انحراف الأنف، تصغير الأنف، شد الأرداف، المؤخرة البرازيلية، تجميل الشفايف، تكبير الشفايف، شد الوجه والرقبة، علاج التجاعيد والخطوط، رفع الجبهة، رفع الحواجب، رأب الجفن.

عيادتنا

تتميز عيادة د. علي أوجكان بموقعها القريب من كافة وسائل المواصلات، حيث تقع في مدينة إزمير التركية، كما تتميز العيادة بوجود كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان أفضل النتائج، حيث يحرص على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة.

يتميز الدكتور بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، كما يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة لتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة، كما يستعين الطبيب بفريق طبي يتميز بالكفاءة والخبرة، إلى جانب فريق من المساعدين والإداريين والموظفين الملتزمين بتقديم تجربة ممتعة للمرضى خلال زيارتهم للعيادة وتوفير أفضل رعاية ممكنة.

يهتم الطبيب بتطبيق أحدث التقنيات الطبية في مجال الجراحة التجميلية، بالإضافة إلى استخدام أفضل الأجهزة والخامات والمواد، كما يهتم بتوفير العناية والرعاية الصحية بعد العمليات.

بجانب ما سبق تتميز عيادة د. علي أوجكان بتوفير خدمة السياحة التجميلية، حيث أن العيادة مرخصة كمركز دولي للسياحة الصحية من قبل وزارة الصحة التركية.

الموقع

تقع عيادة د. علي أوجكان في مدينة إزمير، حيث تتميز عيادته بتوفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق، إلى جانب خدمة السياحة التجميلية والتي تتضمن توفير الإقامة بأفضل الفنادق وتوفير وسائل التنقل المريحة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

خضعت لعملية تجميلية لشد وتصغير الثدي وبعد العملية والالتزام بتعلمات الدكتور النتيجة مرضية للغاية ولم تكن هناك مضاعفات

حصلت على نحت BBL و lipo مع دكتور علي العام الماضي وقد غير حياتي! جراح رائع!!

لقد عاملني الدكتور بطريقة محترفة ومتفهمة لمخاوفي، كان لديّ BBL معه وأنا أكثر من 3 سنوات بعد العملية ولم أواجه مشكلة أبدًا ما زلنا على اتصال. نتائجي لا تزال مذهلة، السفر لإجراء الجراحة أمر مخيف لكنه جعل الأمر سهلاً للغاية ،

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج