د. عصام البقلي

د. عصام البقلي

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
43 شارع خدمات ال 90 مستشفى نسائم خلف المستشفى الجوي ‏القاهرة‏, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عصام البقلي
د. عصام البقلي
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عصام البلقي استشاري التجميل من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال التجميل بجمهورية مصر العربية، يتميز بتقديم باقات واسعة ومتنوعة من إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، لا سيما فيما يخص عمليات شفط الدهون، أسس عيادته الخاصة في الزقازيق وفرع أخر لها في القاهرة.

يعتبر دكتور عصام البقلي خبيرًا متميزًا في مجال الجراحة التجميلية. يتمتع دكتور عصام البقلي بخبرات وشهادات متعددة، حيث حصل على درجة البكالوريوس في الطب من جامعة الزقازيق، وحصل على درجة الماجستير والدكتوراه في الجراحة العامة من نفس الجامعة. كما حصل على البورد الأمريكي في الجراحة التجميلية وحاصل على دبلومة في شفط الدهون. كما يعتبر عضوًا في الأكاديمية الأمريكية لجراحة التجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات د. عصام البقلي التجميل الجراحي للوجه والجسم، حيث يقدم باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل تجميل الجسم، نحت الجسم وتنسيق القوام، شد الذراعين والتخلص من الترهلات، شد الفخذين وتجميل الساقين، شد البطن، شد ترهلات الجسم، شد ترهلات الظهر، نحت الخصر، عمليات تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، عمليات شفط الدهون.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب العديد من الخدمات التجميلية ومنها تجميل الأنف، علاج انحراف الأنف، تصغير الأنف، شد الأرداف، إزالة التثدي عند الرجال ونحت عضلات الصدر والبطن، شد الوجه والرقبة.

يقدم الطبيب باقة من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن الفيلر لتوريد ونفخ الشفيف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، شفط الدهون بالليزر.

عيادتنا

تتميز عيادة د. عصام البقلي بموقعها القريب من كافة وسائل المواصلات، حيث يقع فرعي العيادة في القاهرة بمنطقة التجمع الخامس وفي الزقازيق، وتتميز العيادة بوجود كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان أفضل النتائج، حيث يحرص على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة. كما قام دكتور عصام البقلي بتجهيز عيادته بأحدث الأجهزة الليزرية وأجهزة الفيزر لتلبية احتياجات عمليات نحت الدهون وغيرها من الأغراض التجميلية.

يهتم الطبيب أيضًا بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، كما يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة لتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة، كما يستعين الطبيب بفريق طبي يتميز بالكفاءة والخبرة، إلى جانب فريق من المساعدين والإداريين والموظفين الملتزمين بتقديم تجربة ممتعة للمرضى خلال زيارتهم للعيادة وتوفير أفضل رعاية ممكنة.

الموقع

تقع عيادات د. عصام البلقي في محافظتي القاهرة والزقازيق بجمهورية مصر العربية، حيث تتميز عيادته بتوفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به
عملية شفط الدهون

عملت عملية شفط دهون لمنطقه البطن والنتيجه روعه جداا فعلا ومحستش بأي وجع نهائي ودكتور قمه ف الذوق والاحترام ليه كل التقدير

خضعت مؤخراً لعمليه شد الخصر بالفيزر وبعد مقابلة الدكتور وشرح كافةالخطوات والتعليمات ققرت خوض التجربة كانت جيدة ولم اشعر بالألم وبالفعل تخلصت من تراكم الدهون حول الخصر

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج