د. عدنان صباحي

د. عدنان صباحي

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
- حي الشاطئ - طريق الكورنيش - مبنى النخبة سكوير خلف برج الشاشة - مجمع دائرة النخبة الطبي - الدور السابع ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عدنان صباحي
د. عدنان صباحي
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أصبحت السمنة من أكثر مشاكل العصر التي يعاني منها الجميع، وازداد البحث عن أمهر الأطباء ذوي الخبرة في مختلف أنحاء العالم وبتسليط الضوء على السعودية نجد بها الكثير من الأطباء ذوي الكفاءة في مختلف مدنها وحازت جراحات السمنة في جدة على إقبال الكثيرين واشتهر دكتور عدنان صباحي كونه من أقدم وأكفأ جراحي السمنة في مدينة جدة. تقلد د. عدنان استشاري جراحات السمنة والمناظير المتقدمة العديد من المناصب الطبية والإدارية واكتسب خبرة عالية في مجال جراحة السمنة والمناظير منذ عام 1998 حتى الآن، تميز الطبيب بكفاءة فائقة في مجاله بالإضافة إلى اهتمامه باستخدام أحدث التقنيات الطبية المتقدمة؛ من أجل الحصول على نتائج مميزة وذلك يمكن تقليل الآثار الجانبية التي قد تحدث مع جراحة تكميم المعدة. حصل دكتور عدنان الاستشاري في جراحات السمنة والمناظير المتقدمة على عدة شهادات هامة من ضمنها شهادة الزمالة البريطانية والزمالة السعودية وكذلك شهادة تخصص جراحة المناظير، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من الأبحاث في عدة ملتقيات طبية. أصبح الطبيب عضواً للعديد من الجمعيات الطبية المحلية والعلمية أيضاً ومنها الجمعية السعودية للجراحة العامة، والجمعية السعودية لجراحة المناظير، والجمعية السعودية لجراحة السمنة، والجمعية الخليجية لجراحة السمنة، والجمعية العربية لجراحة السمنة، والجمعية الأمريكية لجراحة السمنة، والجمعية العالمية لجراحات السمنة. شغل دكتور عدنان العديد من المناصب الهامة على مدار خبراته الطويلة ومنها المدير الطبي لمجمع دائرة النخبة الطبي حالياً، واستشاري مركز الأمير سلطان لجراحة المناظير المتطورة، ورئيس مركز الأمير سلطان لجراحة المناظير المتطورة، ورئيس قسم الطوارئ، وقد عمل بمستشفى الدكتور غسان نجيب فرعون بمدينة جدة سابقاً، وشغل منصب رئيس مركز الأمير سلطان لجراحة المناظير في مستشفى الملك فهد العام بجدة، ومنصب رئيس قسم الطوارئ في مستشفى الملك فهد العام بجدة.

التخصصات

تخصص الطبيب في جراحات السمنة والمناظير المتقدمة، وإجراء العديد من عمليات التكميم، وعمليات تغيير المسار، وكذلك بالون الستة أشهر، وبالون الكبسولة المبرمجة، وترميم عمليات السمنة السابقة.

عيادتنا

يعمل د. عدنان صباحي في مجمع دائرة النخبة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويجري عملياته بها، وهو مجمع جيد يحرص على راحة المرضى وتقديم الخدمات الطبية التي تناسبهم، مما يعمل على اتباع معايير مكافحة العدوى وتعقيم الأجهزة والمعدات، وحسن استقبال المرضى والمتابعة معهم بعد إجراء الجراحة.

الموقع

يقع مجمع دائرة النخبة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، في حي الشاطئ وهو مكان مميز وسياحي، ويتوفر بجواره كافة الخدمات، بالإضافة إلى سهولة الوصول إليه وجمال المكان، ويمكن الاستمتاع بالمكان السياحي بجانب العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج