د. عدلي أبو الحمايل

د. عدلي أبو الحمايل

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الملك فهد - شارع عرفان الجميل - العبد اللطيف بلازا الدور الثالث ، جدة - المملكة العربية السعودية, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عدلي أبو الحمايل
د. عدلي أبو الحمايل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عدلي أبو الحمايل استشاري الجراحات التجميلية والترميمية من المتميزين في هذا المجال، إذا تخطت خبرته العملية الـ42 عاماً، وتخطت الخبرة الاستشارية الـ30 عاماً. حصل الطبيب على بكالوريوس الطب من جامعة الملك عبد العزيز في جدة بالمملكة العربية السعودية، ولم يتوقف عند هذا الحد بل أكمل دراسته وتخصص في مجال التجميل والترميم وتشوهات الحروق. وزادت خبرته أثناء عمله بالعديد من من المستشفيات العسكرية والكندية وأعطى خلالها الاستشارات الطبية. يعمل الطبيب رئيس قسم جراحة التجميل في عيادات عيد كلينك وهي أول عيادة تجميل في السعودية تتخصص في مجال التجميل والجلدية بأحدث الأجهزة والتقنيات شاملة جراحات اليوم الواحد والليزر والأمراض الجلدية، وعلى الرغم من تلك البداية إلا أن عيادات عيد توسعت لتشمل جميع التخصصات الطبية تحت إشراف طاقم طبي متكامل. وقد اشتهر الطبيب من خلال علاجاته لتشوهات الصدر الخلقية وترميم الثدي وعلاج تشوهات الحروق بجميع درجاتها. حصل الطبيب على الزمالة البريطانية في مجال التجميل، وهو عضو الجمعية السعودية لجراحة التجميل. وقد أجرى د. عدلي العديد من عمليات التجميل الناجحة في مجال شفط الدهون وشد البطن والجسم.

التخصصات

تخصص دكتور عدلي أبو الحمايل في عدة مجالات طبية وتجميلية على رأسهم جراحات التجميل والترميم، وتشوهات الصدر، وتشوهات الحروق، وترميم تشوهات الوجه واليدين والقدمين. ويقدم من خلال تخصصاته العديد من الخدمات التجميلية والترميمية مثل عمليات شفط الدهون، وعمليات شد البطن، وعمليات ترميم الثدي عند السيدات، وعلاج تشوهات الصدر، وعمليات التثدي عند الرجال، وعلاج وترميم تشوهات الجروح والحروق، بالإضافة إلى عمليات تجميل الأنف، وجلسات البلازما للبشرة والشعر، وجلسات الميزوثيرابي، وفيلر الوجه، والبوتوكس لعلاج التجاعيد، وإزالة آثار البطن بعد الولادة، وشد الجسم وإزالة الترهلات بعد عمليات تكميم المعدة، وعلاج التشوهات الخلقية.

عيادتنا

يعمل د. عدلي في عيادات عيد الطبية في جدة، وهي عيادات متكاملة تحتوي على العديد من التخصصات الطبية المختلفة وعلى رأسهم جراحات التجميل والترميم. تضم العيادة أفضل الأطباء ذوي الخبرات الواسعة والكفاءات العالية في كل المجالات. بالإضافة إلى استخدام العيادة أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة المتطورة والتي تسهل من الإجراء بأقل ضرر ممكن. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى لحماية المرضى، والحرص على سلامتهم ورضاهم.

الموقع

تقع عيادات عيد كلينيك التي يعمل فيها د. عدلي في جدة على طريق الملك فهد بالقرب من العبد اللطيف بلازا، وهو مكان حيوي يتوفر فيه كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائرين، ويوجد فرع آخر في مدينة الرياض.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

عيد كلينك بجدة

عيد كلينك بجدة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج