د. عبد العزيز جرمان

د. عبد العزيز جرمان

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات آلور، الطريق الدائري الشمالي الفرعي، مخرج 6، التعاون الرياض، المملكة العربية السعودية, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد العزيز جرمان
د. عبد العزيز جرمان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. عبد العزيز جرمان من أمهر استشاريِّ جراحة التجميل والترميم في المملكة العربية السعودية، وهو أستاذ جراحة في جامعة الفيصل، وقد تولى رئيس المجلس العلمي لجراحات التجميل في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية سابقاً، واستمر في التعلم وتطبيق ما تعلمه حتى ظهرت خبراته جلية ومهارته في العمل وتحقيق نتائج مذهلة بعد إجراء عملياته، وقد ساعدته تلك الخبرات أيضاً في توليه منصب رئيس قسم التجميل في مستشفى الملك فيصل التخصصي -سابقاً- ومركز الأبحاث في الرياض، بالإضافة إلى منصبه استشاري الجراحات التجميلية والترميمية في كل من مستشفى الصفوة وعيادات ديرما بالمملكة العربية السعودية، وقد حضر العديد من المؤتمرات المحلية والدولية ومنها المؤتمر السعودي لجراحة التجميل والمؤتمر الخليجي للحروق، وكذلك مؤتمرات الجمعية الدولية لجراحة التجميل. وقد حصل على البورد الكندي في جراحات التجميل، وكتب العديد من المقالات الطبية والأبحاث المنشورة في مجلات علمية معروفة عن الجراحات الترميمية وعمليات شفط الدهون. تخطت سنوات خبرة د. عبد العزيز جرمان الخمسة عشر عاماً ما بين الدراسة في المملكة العربية السعودية وكندا والعمل بأكبر وأفضل المراكز الطبية، والتي أجرى خلالها عدد كبير جداً من عمليات التجميل والترميم، وقد برع في العمل كجراح والدراسة الأكاديمية في آن واحد.

التخصصات

تخصص د. عبد العزيز في الجراحة التجميلية والترميمية خاصةً بعد الإصابة بالحروق والحوادث، وقد برع في تجميل الوجه وشفط الدهون والتخلص من مشكلات الجسم التجميلية، وقد قدم العديد من خدمات تجميل الحروق وتعديل الأنف والأذن الخفاشية، والتخلص من الجفون المهدلة، بالإضافة إلى جراحات الثدي خاصة بعد استئصال الأورام منه، ويعمل على شد البطن بعد عمليات السمنة وشفط الدهون وغيرها من خدمات.

عيادتنا

يعمل الدكتور عبد العزيز جرمان استشاري الجراحات التجميلية والترميمية في عيادات آلور في مدينة الرياض بالسعودية وهو مركز منظم يحتوي على أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة لإجراء العمليات، وأمهر أطباء التجميل والعناية بالبشرة، بالإضافة إلى اتباع معايير مكافحة العدوى، والنظافة والتعقيم، وتقديم كافة الخدمات للمرضى، والحرص على حسن الاستقبال للعمل على راحة المريض.

الموقع

تقع عيادات آلور في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية ويسهل الوصول إليه، وتتوفر كافة الخدمات جوار المشفى، ويمكن الاستمتاع والتمتع بالأسواق المميزة في هذا الحي بجانب العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج