د. عبد الرضا لاري

د. عبد الرضا لاري

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
لاري كلينيك: - الدائري الرابع - مقابل مستشفى رويال حياة ., حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد الرضا لاري
د. عبد الرضا لاري
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور عبد الرضا لاري واحدٌ من أطباء جراحة التجميل المشهورين خاصةً في دولة الكويت التي يعمل بها منذ أكثر من عشرين عاماًمن خلال عيادته لاري كلينك.

حصل على العديد من الشهادات العلمية المتميزة منها شهادة البكالوريوس في الطب من الكلية الملكية للجراحين في ايرلندا والدراسات العليا في الجراحة التجميلية من اسكتلندا.

هو عضو في جمعية الخليج للجراحة التجميلية وعضو في الجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالية ورئيس جمعية غرب آسيا للجراحة التجميلية.

كذلك هو عضو في الاتحاد الدولي للجراحة التجميلية والترميمية ورئيس جمعية الجراحة التجميلية بالكويت ورئيس رابطة الخليج للجراحات التجميلية وسكرتير للجمعية الدولية للجراحات التجميلية والتكميلية وعضو الإتحاد الدولي و للجراحات التجميلية والتكميلية.

التخصصات

تميز الدكتور عبد الرضا لاري في مجال جراحات التجميل وأبلى فيه بلاءً حسناً حيث أجرى العديد من الجراحات من أهمها: شد البطن وتجميل شكل الأنف وشد الجفون وشفط الدهون وتكبير وتصغير الثدي وشد ترهلات الذراع وشد الوجه والرقبة بدون جراحة وجلسات الهايفو لشد البشرة وجلسات البلازما والميزوثيرابي والديرما بن والليزر الكربوني وإزالة التعرق الزائد والرائحة في الإبط بجلسات ميرا دراي وإزالة الشعر بالليزر وتحديد اللحية بالليزر وحقن البلازما للشعر وحقن الفيلر للشفايف والذقن وإزالة التجاعيد بالبوتكس.

عيادتنا

شغل دكتور عبد الرضا لاري العديد من المناصب منها رئيس قسم جراحة التجميل ورئيس الجمعية الكويتية للجراحة التجميلية خلال الفترة من عام 1993م إلى عام 2003م، ورئيس جمعية الخليج للجراحة التجميلية والأمين العام لنفس الجمعية، ورئيس منتخب للجمعية العربية لجراحي التجميل، والأمين القومي للجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالية.

شارك في تنظيم عدد من الندوات الدولية وقام بنشر العديد من المنشورات في المجلات الطبية الدولية إلى جانب كونه عضواً في مجلس تحرير مجلة الكويت الطبية.

حضر دكتور عبد الرضا لاري عددًا من المؤتمرات واللقاءات الطبية المتعلقة بمجال التجميل وشارك كمتحدث في بعضهم مثل مؤتمر الجمعية العلمية لجراحي التجميل السعوديين في عام 2013م، كما ظهر في حوارات صحفية مصورة ومقروءة منها حواره مع تلفزيون الرأي الكويتي وجريدة القبس وغيرهم.

الموقع

أسس الدكتور عبد الرضا لاري عيادة لاري كلينيك واهتم بموقعها في الدائري الرابع، مقابل مستشفى رويال حياة في محافظة حولي في الكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

واحد من أفضل أطباء التجميل في العالم

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج