د. عابدين أكار

د. عابدين أكار

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
Atakent Mahallesi Atatürk Caddesi Atakent City AVM NO:14 - 27 HALKALI ISTANBUL , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عابدين أكار
د. عابدين أكار
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. عابدين أكار اخصائي تقويم الأسنان ويعمل كأحد شركاء عيادة ديش 212 دنتل كلينيك منذ تأسيسها في عام 2011، حصل على درجة الدكتوراه في كلية طب الأسنان بجامعة يديتيب قسم تقويم الأسنان، بالإضافة إلى أنه عضو في الجمعية الأوروبية لتقويم الأسنان، والجمعية التركية لتقويم الأسنان، وعضو جمعية طب الأسنان التركي، كما أنه يتحدث الإنجليزية والعربية مما يؤهل للتعامل مع العملاء من خارج تركيا.

التخصصات

تشمل تخصصات د. عابدين أكار عمل كافة أنواع تقويمات الأسنان، لا سيما التقويم الشفاف، كما يقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها التقويم المعدني، التقويم الانفيزلاين، التقويم الملون، تركيب القشور الخزفية، اللومينير والفينير، سمايل المتحركة وهوليوود سمايل الثابتة، التقويم السني والعلاج الفموي، تجميل الأسنان، إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان.

تقدم الطبيب خدمات جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، الحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

عيادتنا

يعمل د. عابدين أكار كأحد شركاء عيادة ديش 212 دنتل كلينيك منذ تأسيسها في عام 2011، والتي تستعين نخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يتميز الطبيب بتقديم خدمات تقويمات الأسنان بمختلف أنواعها، بجودة عالية وباستخدام تقنيات حديثة وفق المعايير العالمية، ويتسم د. عابدين آكار بإتقانه عدة لغات حيث تتميز عيادة ديس 212 بوجود قسم السياحة العلاجية، كما يحرص الطبيب على توفير بيئة آمنة ومرحبة ومتابعة العملاء والتواصل معهم.

الموقع

يعمل د. عابدين أكار في عيادة ديش 212 دنتل كلينيك، وتتميز بموقعها القرب من كافة وسائل المواصلات والتنقل، حيث تقع في إسطنبول بتركيا، Yenidoğan Mahallesi Abdi İpekçi Caddesi NO: 55 / A BAYRAMPAŞA İSTANBUL وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتور رائع وشخص جيد جدا

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج