د. شيرين شاكر

د. شيرين شاكر

لا توجد تقييمات
التقييم
مدينة الطبية - مبنى (52) - بجوار مستشفى سليمان الحبيب العربية المتحدة., دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شيرين شاكر
د. شيرين شاكر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور شيرين شاكر طبيب مصري الجنسية وأول من أدخل تقنية زراعة الشعر إلى الشرق الأوسط عام (1990)، وهو الوكيل الحصري في الشرق الأوسط لزراعة الشعر الاصطناعي بتقنية البايو فايبر المعتمدة من وزارة الصحة الأوروبية، ويمتلك د. شيرين خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر تصل إلى (30) عاماً أجرى خلالها أكثر من (10.000) عملية ناجحة لزراعة الشعر في مصر ودبي، ويُقدم د. شيرين خدمات زراعة الشعر بتقنية الشريحة وبتقنية الاقتطاف، بالإضافة إلى زراعة الشعر الاصطناعي بتقنية البايو فايبر، ويذهب د. شيرين إلى عيادته الخاص في دبي زيارات فقط، ولا يتواجد فيها باستمرار.

التخصصات 

يتخصص دكتور شيرين شاكر في تقديم تخصص زراعة الشعر، حيث ساهم ذلك التطور على توسع شهرة الطبيب، ومن الخدمات التي يقدمها الدكتور، زراعة الشعر الطبيعي، زراعة الشعر الصناعي، وزراعة الشعر للرجال، وزراعة الشعر للنساء، ويُقدم د. شيرين العديد من خدمات زراعة الشعر الطبيعي والصناعي الخدمات التالية زراعة الحواجب، وزراعة شعر الرموش، وزراعة اللحية للرجال، وزراعة شعر الصدر للرجال، وزراعة الشارب للرجال، وزراعة الشعر بتقنية البايو فايبر، وزراعة الشعر من الألياف الحيوية، وزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE)، زراعة الشعر بتقنية الشريحة (FUT)، وتعرف تقنية البايو بأنها هي تقنية تستخدم في زراعة الشعر الاصطناعي لحالات الصلع الوراثي وحالات تكثيف الشعر والحالات التي لا يوجد عندها مناطق مانحة للشعر، وهي آمنة تماماً لفروة الرأس وتصلح من سن (14) عام حتى (80) عام، ومن المميزات: (اختيار طول الشعر المناسب - اختيار لون الشعر المناسب - لا تترك ندوب بفروة الرأس)، ومن  عيوب هذه التقنية أن الشعر المزروع لا ينمو مرة أخرى، ويظل ثابتًا على طوله، والجدير بالذكر أن كل الخدمات التي يقدمها الدكتور، تتم تحت إشراف فرق طبية متخصصة.

عيادتنا

يعمل دكتور شيرين شاكر في عيادته الخاصة بدبي، وهو حاصل على دبلومة في زراعة الشعر من ميلانو بإيطاليا، ودرس في مجال جراحة الرأس والعنق في كلية روان بفرنسا، ودرس في جمعية جراحة الوجه في باريس بفرنسا، وهو أول من أدخل زراعة الشعر في الشرق الأوسط عام (1990)، وأول من أجرى زراعة الشعر بتقنية الشريحة، وأول من أجرى زراعة الشعر بتقنية البايو فايبر،وتم تجهيز العيادة بأحدث الأجهزة الطبية الحديثة.

الموقع

توجد عيادة دكتور شيرين شاكر في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يسهل هذا الموقع على العملاء الوصول إليه.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

جراحة التجميل

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج