د. شريف حجازي

د. شريف حجازي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مبنى 5، المربع 1181 بجوار بنك CIB، شارع سيد زكريا، شيراتون المطار, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شريف حجازي
د. شريف حجازي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. شريف حجازي ماجستير جراحة التجميل ومؤسس عيادات شريف كلينك، من أفضل جراحي التجميل في مصر والوطن العربي والمعروف بمجهوداته الكبيرة في مجال زراعة الشعر الطبيعي حيث بلغت عمليات زراعة الشعر ما يزيد عن 3000 حالة، كما أجرى المئات من عمليات علاج التثدي لدى الرجال ونحت الجسم بتقنياته المختلفة والتي تجاوزت 5000 عملية في مجال جراحات التجميل وتنسيق القوام.

حصل الدكتور شريف على ماجستير جراحة التجميل والليزر وزراعة الشعر الطبيعي، بالإضافة إلى عضوية الأكاديمية الأوروبية لجراحات تنسيق القوام وعضو الجمعية المصرية لجراحي التجميل والإصلاح وعضو الجمعية الأوروبية لزراعة الشعر.

التخصصات

يقدم د. شريف حجازي باقة من الخدمات التجميلية المميزة ومنها تقنيات نحت الجسم وشفط الدهون، إجراء عمليات تجميل الثدي حيث يستخدم الطبيب أكثر من طريقة إما عن طريق حقن الدهون الذاتية والتي يتم استخراجها من الجسم نفسه وإعادة حقنها مرة أخرى لتكبير وتنسيق حجم الثدي، أو عن طريق حشوات السيليكون.

يجري الطبيب عمليات لعلاج التثدي لدى الرجال، بأحدث التقنيات العالمية منها شفط دهون الصدر وإزالة الغدد المسببة لتضخم الثدي، ومن الجراحات التي يتميز بها الطبيب عملية تجميل للأذن الخفاشية.

يوفر الطبيب خدمات زراعة الشعر الطبيعي بتقنياتها المختلفة سواء كانت بالشريحة أو الاقتطاف وذلك باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر، وبدون أي تدخل جراحي وبلا أي ندبات بعد الزراعة.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب خدمات شد الترهلات للبطن والذراعين والأرداف جراحيًا وأيضًا بطرق غير جراحية باستخدام تقنية الجي بلازا و الاندولفت، كما يوفر باقة من الخدمات التجميلية غير الجراحية ومنها الفيلر للوجه ولتوريد وتكبير الشفايف، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، بالإضافة إلى تقنيات تقشير البشرة ومنها التقشير الكيميائي.

عيادتنا

تستعين عيادة د. شريف حجازي بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يحرص د. شريف على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

الموقع

تتميز عيادة د. شريف حجازي، بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في مبنى 5، المربع 1181 بجوار بنك CIB، شارع سيد زكريا، شيراتون المطار، القاهرة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

من الناحية الأخلاقية والتمكن في عمله لا غبار عليه.

دكتور متميز للغاية ومحترف، لم أتوقع تلك النتائج أبداً. شكراً جزيلاً لك دكتور.

أثبتت تجربتي الشخصية أن الطبيب بارع للغاية.

أماكن العمل

جلورست (شريف كلينيك)

جلورست (شريف كلينيك)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج