د. شادي علي حسين

د. شادي علي حسين

لا توجد تقييمات
التقييم
- التجمع الخامس- شارع التسعين الشمالي خلف المستشفى الجوي مول ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. شادي علي حسين
د. شادي علي حسين
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور شادي علي حسين من أشهر جراحي الأسنان في جمهورية مصر العربية، وقد حصل على بكالوريوس طب الأسنان، ثم حصل على درجة الماجستير في علاج جذور الأسنان بجامعة عين شمس، ثم على درجة الدكتوراة في علاج جذور الأسنان بجامعة عين شمس، وأصبح أستاذاً مساعداً بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، وقد أصبح زميل الكونجرس العالمي لزراعة الأسنان، ومدرب معتمد من الجمعية العالمية لطب الأسنان الرقمي، وعضو الجمعية الأمريكية لعلاج جذور الأسنان. أسس دكتور شادي علي حسين سلسلة عيادات شايني وايت بفروعها المختلفة والكثيرة التي تعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة الطبية. وقد جعل مركز شايني وايت لزراعة وتجميل الأسنان متميزاً بتقديم خدمات استثنائية من ضمان مدى الحياة ومتابعة بعد الزراعة.

التخصصات

تخصص دكتور شادي علي حسين في مجال زراعة الأسنان، وعلى إثر تخصصه يقدم العديد من خدمات زراعة الضروس والأسنان بتقنيات مختلفة.

عيادتنا

أسس دكتور شادي مركز شايني وايت لزراعة الأسنان، وتميز هذا المركز بتوفير كافة خدمات الأسنان المطلوبة للكبار والأطفال، ويضم المركز أفضل جراحي الأسنان وأكثرهم خبرة ودقة، ومن ضمن الفريق الطبي دكتورة نهى عبد العزيز، ودكتور عمرو أحمد بيومي، ودكتور أحمد أحمد ليثي حسن، ودكتور محمد عاشور، ودكتور محمد عبد العزيز حمدي، ودكتور رامي خليفة، ودكتورة مي ممدوح، ودكتورة يسرا سمير. يتميز مركز شايني وايت باستخدام أحدث التكنولوجيا في عالم تجميل وزراعة الأسنان، ويمكن الدفع بالتقسيط من خلال توفير أنظمة سداد مريحة للعملاء، وتوفير طاقم طبي متكامل في كل تخصص، وكذلك توفير طرق تعقيم على أعلى مستوى، وتوفير ضمان مدى الحياة، ومتابعة ما بعد الزراعة، بالإضافة إلى توضيح آراء العملاء من خلال موقعهم الإلكتروني. ويقدم المركز خدمات مختلفة مثل علاج جذور الأسنان، وقسم طب أسنان الأطفال، وزراعة الأسنان، وزراعة الأسنان بالتيتانيوم، وزراعة الفكين، وإجراء (4) زراعات في كل فك، وتقويم الأسنان، وتنظيف جير الأسنان.

الموقع

يمتلك مركز شايني وايت لزراعة الأسنان فروعاً كثيرة ومن ضمنهم فرع التجمع الخامس، وفرع مدينة نصر، وفرع المعادي، وفرع الشيخ زايد. ويقع الفرع الرئيس في التجمع الخامس في شارع التسعين الشمالي خلف المستشفى الجوي مول CMC. ويسهل الوصول إلى تلك المراكز إذ تقع في أماكن حيوية وتتوفر بها كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائرين، مما يشجعهم على المتابعة مع هذا المركز.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

طب الأمراض الجلدية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج