د. سونر تاتليديد

د. سونر تاتليديد

لا توجد تقييمات
التقييم
حي اينونو -النظامية - رقم 9 الدور الأول - شيشلي - اسطنبول , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سونر تاتليديد
د. سونر تاتليديد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اكتسب الأستاذ الدكتور سونر تاتليديد خبرته ومهارته غير المعهودة من تدريبه في عدد من الدول المعروفة في مجال التجميل.

يمتلك د. سونر خبرة تزيد عن (20) عاماً في تقديم عدد من الخدمات المهمة مثل زراعة الشعر، التي برع فيها واكتسب فيها شهرة ومهارة كبيرة.

تقلد د. سونر عدداً من المناصب المهمة في الكثير من المستشفيات المعروفة في أوروبا وأمريكا وتركيا، وعمل في كلية الطب جامعة هارفارد والتي زادت من شهرته.

تميز د. سونر بكفاءته في استخدام أحدث الأجهزة التي اعتاد استخدامها في جميع المستشفيات التي عمل بها، وأتقن خلال سنوات خبرته جميع التقنيات الجديدة التي تهدف إلى الوصول لأفضل النتائج بأقل مشكلات ممكنة.

نال خلال مسيرته العديد من العضويات المهمة لعدد من الجمعيات التجميلية والطبية الدولية، وأصبح علامة في عالم التجميل.

التخصصات

يقدم دكتور سونر عدداً من الخدمات المتميزة في مجال جراحة التجميل، مثل تجميل وترميم الثدي وتكبير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال وشد الوجه المجهري وتجميل الأنف وتجميل الأذن وإزالة الذقن المزدوج وشد ترهلات الرقبة وزراعة الشعر للرجال بالتقنيات الحديثة مثل تقنية الاقتطاف وتقنية الشريحة وزرع اللحية للرجال وزراعة الحواجب والرموش، وجراحة اليد والجراحة المجهرية وعلاج الشفة الأرنبية للأطفال وحقن الفيلر للوجه والشفايف وتقنية الفراكشنال ليزر للتخلص من آثار الحبوب والبقع والندبات والليزر لعلاج الشعيرات الدموية الدقيقة وعلاج آثار الجروح والحروق بالليزر.

عيادتنا

تخرج دكتور سونر من جامعة كوجايلي في كلية الطب تخصص الجراحة التجميلية والترميمية، قبلها درس الطب العام في جامعة اسطنبول جراح باشا العريقة.

عمل في الكثير من المناصب المهمة، مثل عمله كأستاذ مشارك في كلية الطب بجامعة كوجايلي، وأستاذ مساعد في الجامعة ذاتها، وحصل على العديد من العضويات المهمة مثل، عضوية الجمعية التركية للجراحة التجميلية، وجمعية الجراحة المجهرية الترميمية التركية.

حصل على عضوية الجمعية الدولية للتجميل وجمعية الاتحاد الأوروبي للجراحة المجهرية ويعمل حالياً كطبيب جراح تخصص جراحة تجميلية في مجموعة أسيباديم المعروفة بكفاءتها في تركيا.

الموقع

يعمل الدكتور سونير تاتليديد في عيادته والتي تمتاز بموقعها الحيوي والهام، وبقربها من كافة وسائل المواصلات حيث تقع في حي اينونو النظامية، رقم 9 الدور الأول في شيشلي باسطنبول في تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج