د. سمير غرابة

د. سمير غرابة

لا توجد تقييمات
التقييم
(39) عباس العقاد أعلي ماكدونالدز، الدور السادس، مدينة نصر، ، , القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سمير غرابة
د. سمير غرابة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور سمير غرابة جراح التجميل العالمي الأكثر شهرةً في العالم العربي، والذي اُختير كأكثر جراحي التجميل تأثيراً بالشرق الأوسط وتم التصويت له مراراً وتكراراً كأفضل جراح تجميل بمصر والخليج العربي، وذلك لما تتميز نتائج جراحات التجميل لديه بالكثير من الدقة، المهارة، وتحقيق أعلى معدلات الأمان، والجودة مما جعله يكتسب ثقة الكثير من المرضى، ورضاهم التام عن نتائج الجراحات التي أجراها . تخرج عام (2010) من كلية الطب بتقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف، وحصل على درجة الماجستير والدكتوراه في جراحات التجميل الدقيقة. عًين دكتور سمير غرابة مدرساً بجراحات التجميل عام (2019)، وتلقى التدريبات على التخصصات المختلفة في عدة دول مثل (إنجلترا، وإيطاليا، وتايوان، وتركيا). يطبق د. سمير أحدث ما توصلت له تكنولوجيا وتقنيات جراحات التجميل من أجل إضفاء الكثير من النتائج الطبيعية كما يوفر كل سبل الراحة للمرضى، ويحرص على متابعة الحالات، والإجابة على استفساراتهم، وتقديم الشرح المفصل عن خطوات الجراحة، والنتائج المحتملة كل ذلك من خلال مناخ مليء بالرعاية والاهتمام. تشمل خبرات وشهادات د. سمير حصوله على درجة استشاري جراحات التجميل والإصلاح وجراحات اليد الدقيقة والوجه والفكين، كما حصل دكتور سمير غرابة عام (2015) على درجة الزمالة من برمنجهام إنجلترا، وحصل على أفضل جراح تجميل في العالم العربي عام (2021) بناءً على تصويت الجمهور في الوطن العربي. أجرى العديد من جراحات التجميل الوجه والأنف بشكل خاص في عدة دول أوروبية أهمها تركيا وإنجلترا، تلقى العديد من التدريبات على جراحات الثدي، نحت الجسم، وتنسيق القوام في عيادات شهيرة بإيطاليا. عمل كطبيب زائر في مستشفى الملكة إليزابيث وأجرى العديد من جراحات التجميل الدقيقة، حصل على العديد من الجوائز الجامعية لإجراء العديد من الجراحات النادرة والدقيقة. اُختير كطبيب مثالي لعام (2020) من قِبل نقابة أطباء مصر، ساهم في العديد من الإسهامات العلمية ونشر أوراق بحثية كثيرة في العديد من الدوريات العلمية المرموقة.

التخصصات

الخدمات التي يقدمها د. سمير غرابة تشمل التجميل الجراحي مثل جراحات تجميل الأنف، جراحات شد الثدي، تجميل الثدي، جراحات تكبير الثدي، جراحات نحت الجسم، تنسيق القوام، جراحات شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شد الوجه، تجميل الجفون، إزالة التثدي عند الرجال، تجميل التشوهات الخلقية، تكبير المؤخرة، نحت وتنسيق القوام للرجال، وعمليات تكبير عظام الذقن. أما عن خدمات التجميل غير الجراحي فتشمل حقن البوتوكس، حقن الفيلر، الخيوط التجميلية، تجميل الشفاه، توريد الشفايف، وتقنية الليزر.

عيادتنا

يحرص د. سمير على وجود أفضل الطواقم الطبية بعيادته ومقدمي الرعاية الصحية وطواقم التمريض والذين يهتمون بتوفير خدمة طبية عالية الجودة بجانب توفير أحدث الأجهزة الطبية المتخصصة في جراحات التجميل وشفط الدهون وأفضل أنواع حشوات السيليكون المصرح بها عالميا والمعتمدة من قبل هيئة الغذاء والدواء الأمريكية.

الموقع

يقع فرع القاهرة في (39) عباس العقاد أعلي ماكدونالدز، الدور السادس، مدينة نصر، مصر، بينما يقع فرع طنطا في شارع البحر أمام المستشفى الجامعي أعلى صيدلية البكري، الدور الثالث، طنطا، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج