د. سالم صلاح سالم

د. سالم صلاح سالم

لا توجد تقييمات
التقييم
ميدان سعد زغلول برج لؤلؤة، الدور الرابع، أعلى توكيل اتصالات، ‏محافظة الغربية, طنطا, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سالم صلاح سالم
د. سالم صلاح سالم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. سالم صلاح سالم استشاري الأمراض الجلدية وتجميل البشرة بالليزر من أفضل الأطباء المتخصصة في مجال الجلدية والطب التجميلي في مصر، حيث يمتلك الدكتور إحدى أكبر عيادات الجلدية في طنطا، ويجذب عملاء من جميع أنحاء مصر. يعالج الدكتور سالم مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية والأظافر، فضلاً عن مشاكل البشرة في مرحلة الطفولة ومشاكل الذكورة والعقم. يعزز سمعته المهنية خبرته الواسعة في مجال عمليات التجميل التي تمتد لأكثر من 15 عامًا.

يعتبر الدكتور سالم صلاح سالم خبيرًا متميزًا في مجال الطب التجميلي والجلدية، وهو استشاري في الأمراض الجلدية وتجميل البشرة بالليزر، واستشاري في الأمراض التناسلية والذكورة والعقم. تتعزز شهاداته وخبراته بسمعته الطيبة وحب العملاء له، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعناية بصحة وجمال البشرة والجسم.

 التخصصات

تشمل تخصصات د. سالم صلاح سالم التجميل غير الجراحي وزراعة الشعر، بالإضافة إلى علاج الأمراض الجلدية.

يجري الطبيب عمليات زراعة الشعر، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر، علاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، التقشير البارد، حقن البلازما للوجه، حقن الميزوثيرابي، فراكشنال ليزر، الليزر الكربوني، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، توريد الشفايف، إزالة الشعر بالليزر، تقنيات تقشير البشرة، علاج تصبغات البشرة بالليزر، جلسات الديرما رولر، جلسات الديرما بن للبشرة.

يعالج الطبيب العديد من الأمراض الجلدية ومنها علاج الصدفية، علاج البهاق، علاج الثعلبة، حقن البوتكس لعلاج فرط التعرق، علاج الأكزيما والحساسية، بالإضافة إلى علاج الزوائد الجلدية.

عيادتنا

تعد عيادة د. سالم صلاح سالم من أبرز المركز التجميلية في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، تتميز بوجود كافة الأجهزة والمعدات الطبية الحديثة لضمان أفضل النتائج، حيث يحرص الطبيب على استقبال عملاءه في بيئة آمنة وصحية ومرحبة. يهتم الطبيب أيضًا بوضع الخطط العلاجية التي تتلاءم مع الاحتياجات الفردية والتفضيلات للعملاء والمرضى، كما يتميز بحسن الاستماع لشكوى المرضى وطرح كافة الخيارات المناسبة لكل حالة لتحقيق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.

يحرص الطبيب على تطبيق معايير عالية في جميع الخدمات التي يقدمها. كما يهتم بالاطلاع على أحدث التطورات في مجال تجميل البشرة والشعر. بالإضافة إلى ذلك، يهتم بتدريب مساعديه على أعلى مستوى تقني لضمان تقديم الرعاية الأمثل للمرضى.

الموقع

تقع عيادة د. أحمد شمس في منطقة مدينة نصر بمحافظة القاهرة المصرية، حيث تتميز بموقعها القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتوفر خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج