د. سائد أحمد جبر

د. سائد أحمد جبر

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى المانع العام، (16) شارع الشفاء, الدمام, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سائد أحمد جبر
د. سائد أحمد جبر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور سائد أحمد جبر أفضل دكتور تكميم معدة في الخبر والدمام خاصةً وفي المملكة السعودية عامةً على حد وصف مراجعيه، ولا شك أن عدد سنوات الخبرة تحدث فرقاً كبيراً في المهارة والدقة، حيث يمتلك الدكتور سائد جبر خبرة تزيد عن (22) عاماً في هذا المجال.

نال الدكتور سائد أحمد جبر شهادة من كلية ألبرت زينت جيورجي الطبية، في هنغاريا عام (1992)، ثم شهادة البورد الأردني في الجراحة العامة في الأردن (1998)، كما حاز على زمالة الجراحة العامة من جامعة ميسوري في الولايات المتحدة الأمريكية، في عام (2005) وزمالة جراحة السمنة، من جامعة أيوا في الولايات المتحدة الأمريكية في عام (2007).

يُلم الدكتور سائد أحمد جبر بجميع التقنيات الحديثة وأدوات العمليات المستحدثة مثل المناظير، لتقديم خدمات أفضل بنتائج أفضل ومضاعفات أقل، كما عمل الدكتور سائد جبر في العديد من مستشفيات السعودية مثل مستشفى سعد ومستشفى جاما ومستشفى الملك فهد العسكري وغيرها، وأثبت مهارته وشهرته في جميع المستشفيات، ثم وصل إلى العمل في واحدة من أكبر مستشفيات السعودية وهي مستشفى المانع في مركز السمنة التابع لها، ويحقق بداخلها نتائج رائعة ليكون واحداً من أهم أطبائها الجراحين.

نال الدكتور سائد أحمد جبر تدريباً مميزاً بحضوره العديد من الدورات التدريبية، كما يحرص على حضور المؤتمرات الطبية العالمية والوطنية، إضافةً إلى حصوله على العديد من الشهادات والزمالات الخاصة بالجراحة والسمنة.

التخصصات 

يقدم الدكتور سائد أحمد جبر العديد من جراحات علاج السمنة وإنقاص الوزن، والتي تشمل ما يلي: عملية تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة الكلاسيكي بالمنظار، عملية تحويل المعدة المصغر بالمنظار، عملية ربط المعدة، عملية بالون المعدة وتصحيح عمليات السمنة الفاشلة.

عيادتنا

يعمل الدكتور سائد أحمد جبر في مستشفى المانع العام في الدمام مع فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال جراحات السمنة في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مستشفى المانع العام بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

مستشفى المانع العام، (16) شارع الشفاء، الدمام، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج