د. ريكاردو بيكر فيرلا

د. ريكاردو بيكر فيرلا

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
وافي مول - الطابق الأول - شارع عود ميثاء - أم هرير, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ريكاردو بيكر فيرلا
د. ريكاردو بيكر فيرلا
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور ريكاردو بيكر فيرلا جراح تجميل برازيلي يعمل حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة وحاز فيها شهرة واسعة.

حاز العديد من الشهادات المعتمدة مثل شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب في الجامعة البابوية الكاثوليكية في ريو غراندي دو سول، تخصص في الجراحة العامة في المستشفى البرتغالي الخيري وحاصل على تدريب في قسم الجراحة التجميلية بالجمعية الطبية البرازيلية.

هو عضو كامل في الجمعية البرازيلية لجراحة التجميل وأيضاً حاصل على ترخيص من الجمعية البرازيلية لجراحة التجميل ومعتمد من قبل الجمعية الطبية البرازيلية وحاصل على ترخيص من المجلس الطبي الاتحادي في البرازيل.

يعد الدكتور فيرلا عضو نشط في الجمعية الدولية لجراحة التجميل الجمالي وعضو دولي في الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل وفي الاتحاد الدولي للجراحة التجميلية الترميمية والجمالية وكذلك عضو نشط في الاتحاد الدولي للعلاج الدوائي والعلوم وفي الجمعية الإماراتية للجراحة التجميلية وعضو كامل في الجمعية البرازيلية لجراحة الوجه والفكين.

التخصصات

يمتلك الدكتور ريكاردو بيكر فيرلا خبرة تفوق العشرين عاماً أجرى خلالها عمليات التجميل الجراحية المختلفة مثل عملية تجميل الأنف وتجميل وشد الوجه والرقبة وتجميل الجفون ورفعها وشد الوجه بالخيوط التجميلية وجراحات تجميل الثدي وتشمل تكبير أو تصغير أو رفع الثدي، وشفط الدهون، وإعادة نحت الجسم، وشد البطن وعلاج التثدي للرجال وشد ترهلات الذراعين والأرداف ورفع المؤخرة، بالإضافة إلى عمله في التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس والفيلر وإعادة النضارة للبشرة وحقن البلازما وتجميل تجاعيد اليدين.

عيادتنا

نشأ الدكتور ريكاردو بيكر فيرلا في وطنه البرازيل ودرس في مدارسها حتى التحق بكلية الطب في الجامعة البابوية الكاثوليكية في ولاية ريو غراندي دو سول عام 1980م، وتخرج منها عام 1988م.

بعد التخرج وقع اختيار الدكتور ريكاردو فيرلا على تخصص الجراحة العامة، تدرب لمدة عامين في هذا القسم بالمستشفى البرتغالي الخيري في مدينة بوتو أليرغي بدايةً من عام 1990 وحتى نهاية عام 1991م.

مع بدايات عام 1992م، انتقل الدكتور ريكاردو إلى مدينة ساو باولو للدراسة والتدريب في قسم الجراحة التجميلية بالجمعية الطبية البرازيلية، واستمر فيه لأكثر من ستة أعوام حتى نهاية عام 1998م.

في عام 1997م افتتح الدكتور ريكاردو عيادته الخاصة بجراحات التجميل وعمل بها لما يقرب من اثني عشر عاماً حتى بداية عام 2009م، كما شغل منصب أستاذ ورئيس قسم جراحة التجميل في الجامعة اللوثرية في البرازيل.

بعد ذلك انتقل الدكتور ريكاردو فيرلا إلى مملكة البحرين، حيث عمل لأكثر من ثلاثة سنوات كاستشاري جراحة التجميل في مستشفى النور التخصصي بالمنامة.

في بداية عام 2012م توجه الدكتور إلى دولة الإمارات العربية المتحدة التي يعمل بها حتى الآن كأخصائي جراحات التجميل في عيادة دبي الخاصة (مانشستر كلينيك ميد سبا سابقاً) وهو مركز طبي متخصص في جراحات التجميل يقع في إمارة دبي، كما عمل لفترة بشكل جزئي في المستشفى الأوروبي بدبي.

الموقع

يقع مركز الدكتور ريكاردو فيرلا في موقع متميز وهام للغاية حيث أسسه في وافي مول، الطابق الأول والذي يقع في شارع عود ميثاء في أم هرير، دبي بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
فيلر الشفايف

لقد أجريت حقن الفيلر وبوتكس الشفايف مع دكتور ريكاردو فيرلا وأريد ان اقول أنه طبيب رائع ولطيف وسهل التعامل معه، لم أشعر بأي آلم خلال عملية الحقن وأنا راضية جدا بالنتيجه التي حصلت عليها .انصح بشده بالذهاب الي دكتور ريكاردو وسوف أذهب اليه بالمستقبل ايضا...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج