د. ريحا يافوز

د. ريحا يافوز

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادة رينيه - ضاحية تيسفيكي - شيشيلي , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ريحا يافوز
د. ريحا يافوز
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور ريحا يافوز أخصائي الجراحة البلاستيكية والترميمية والتجميل، يهتم بجراحة تجميل الوجه. قام بنشر أكثر من 140 مقالة على الصعيدين الوطني والدولي وقد انتشرت تلك المقالات في العديد من دول العالم، وشارك في العديد من المؤتمرات الوطنية والدولية عن الجراحة التجميلية، كما ألقى العديد من المحاضرات، وقام بتنظيم العديد من ورش العمل، وحصل على عضوية 11 جمعية علمية وطنية ودولية.

نال درجة أستاذ مساعد في أكتوبر 2001، ثم حصل على درجة أستاذ مشارك في أبريل 2004 تليها درجة أستاذ جامعي في مايو 2010، هو عضو استشاري في العيادات الوطنية التركية في العلوم الطبية للجراحة البلاستيكية والترميمية والتجميل وهو أيضاً عضو في مؤسسة AO وهي منظمة غير ربحية تهدف إلى تحسين رعاية المرضى الذين يعانون من مضاعفات إصابات العضلات والعظام، تخرج من قسم الجراحة البلاستيكية والترميمية والتجميل في كلية طب جامعة غازي في تركيا عام 1998، حصل على عضوية الاتحاد الدولي لجراحي التجميل والترميم والجراحة البلاستيكية.

التخصصات

تميز الدكتور ريحا يافوز بتقديم الخدمات الجراحية وغير الجراحية وتتمثل قائمة خدماته في تجميل الثدي مثل رفع وتكبير الثدي وعمليات تصغير الثدي وعلاج مشكلة التثدي للرجال وتجميل شكل الجسم وشفط الدهون وشد ترهلات البطن والذراعين والأرداف وتنحيف الساقين ونحت الجسم وتنسيق القوام وتجميل الوجه وشد الرقبة وتجميل شكل الذقن وإزالة الذقن المزدوج وتجميل العيون وشد ترهلات الجفن العلوي والجفن السفلي وعمل عيون القطة وتجميل الأذن وعمليات تجميل الأنف المختلفة.

عيادتنا

ولد الدكتور ريحا يافوز في أنقرة في تركيا عام 1969.

عمل دكتورريحا يافوز كزميل في البحوث السريرية في برنامج كرانيو ماكسيلو لجراحة الوجه والفكين للدكتور لان تي جاكسون في الولايات المتحدة الأمريكية من عام 1998 حتى عام 1999.

شارك وقام بالعديد من العمليات والجراحات التجميلية لإصلاح منطقة الرأس والرقبة خلال فترة وجوده في الولايات المتحدة الأمريكية.

بدأ العمل كمدرس في قسم الجراحة البلاستيكية والترميمية والتجميل في كلية الطب في جامعة غازي بعد عودته إلى تركيا في سبتمبر عام 1999.

سافر دكتور ريحا يافوز إلى الولايات المتحدة مرة أخرى وانضم إلى برنامج مساعد الجراح من عام 2003 إلى عام 2004.

عمل في المستشفى الأمريكي لمؤسسة وهبي كوش في تركيا منذ عام 2010 وما زال يعمل بها حتى الآن.

يهتم دكتور ريحا يافوز بجراحات تجميل الوجه والفكين، وجراحة عظام الوجه، وعلاج الشيخوخة.

الموقع

أسس الدكتور ريحا يافوز مركزه رينيه كلينيك واهتم بكل ما يخص المركز بدءً من موقعه والذي اختاره في ضاحية تيسفيكي في شيشيلي باسطنبول في تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

عندما قابلت دكتور ريحا للمرة الأولى، وجدته ودودا للغاية وسهل التحدث إليه، كما أنه محترف وواضح في إجاباته على أسئلتي. كنت أرغب في إجراء عملية الحاجز الأنفي لتحسين صحتي بالإضافة إلى إاضافة لمسة تجميلية على مظهر الأنف. دكتور ريحا أجاب على كافة أسئلتي وس...أظهر المزيد

حقن البوتكس

عمري 40 سنة ومنذ فترة طويلة وأنا أرغب في الحصول على البوتوكس. مع ذلك، لم أكن متأكدة من ذلك تماما. أعيش في لندن وقد قمت باستشارة الكثير من العيادات والخبراء. أخيرا، قررت الحصول على البوتوكس في أسطنبول على يد الدكتور يحا يافوز، فلديه سنوات طويلة من الخ...أظهر المزيد

أنا أعيش في لندن، وقد أخذت موعد للحصول على فيلر الشفايف في أسطنبول – تركيا بناء على توصية صديقة لي، وأنا سعيدة الآن. طبيب ودود للغاية. يمكنك الحصول على ما ترغب به دوما، لن ترغب في القيام بالمزيد. أوصي به بشدة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج