د. راني محمود رجب

د. راني محمود رجب

لا توجد تقييمات
التقييم
أبراج برعي بلازا، برج (1)، الدور الثاني، بجوار المختبر، ميدان الحصري، خلف مسجد الحصري، (6) أكتوبر, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. راني محمود رجب
د. راني محمود رجب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتمتع الدكتور راني محمود رجب أخصائي تجميل وزراعة الأسنان بخبرة طويلة في مجال تخصصه، اكتسبها على مدار سنوات نشاطه التي تعاون خلالها مع العديد من مراكز ومؤسسات الرعاية الطبية، فضلاً عن تأسيسه عيادته الخاصة التي تحمل علامتها التجارية اسمه "عيادات الدكتور راني للأسنان" ويقع مقرها في مدينة (6) أكتوبر.

يركز الدكتور راني محمود رجب بشكل خاص على خدمات تجميل الأسنان، بالأخص عملية زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة والتي نال عنها الزمالة المصرية، يُضاف إلى ذلك عدد كبير من خيارات تجميل الأسنان الأخرى، تتفاوت ما بين الإجراءات البسيطة والسريعة مثل جلسات التنظيف وحتى التدخلات الجراحية الأكثر تقدماً مثل إصلاح الاعوجاج أو تشوهات الفك والأسنان.

التخصصات

يقدم الدكتور راني محمود رجب العديد من خدمات جراحة وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان الفورية، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، علاج ازدحام الأسنان، علاج بروز الأسنان، علاج اعوجاج الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تيجان الأسنان، تركيب جسور الأسنان، تركيب أطقم الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان.

عيادتنا

يعتمد الدكتور راني محمود رجب على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال جراحة وتجميل الأسنان في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم. ومن أهم أطباء المركز، الدكتور مصطفى سعداوي: طبيب الأسنان والدكتورة يارا إبراهيم: طبيبة الأسنان. 

يزخر مركز الدكتور راني محمود رجب للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يمتلك الدكتور راني محمود رجب فرعين لمركزه، فرع (6) أكتوبر: أبراج برعي بلازا، برج (1)، الدور الثاني، بجوار المختبر، ميدان الحصري، خلف مسجد الحصري، (6) أكتوبر، الجيزة، مصر، فرع التجمع الخامس: شارع التسعين الشمالي، مبنى سي إم سي، الدور الأرضي، عيادة (16)، التجمع الخامس، القاهرة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج