د. خالد شرف

د. خالد شرف

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
41 - ش الفلكى بجوار الجامعة الأمريكية بالقرب من ميدان التحرير و امام المعامل المركزية لوزارة الصحة و بالقرب من محطة مترو انفاق سعد زغلول - القاهرة, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. خالد شرف
د. خالد شرف
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. خالد شرف طبيب تجميل الأسنان، من أفضل أطباء الأسنان بالقاهرة، وهو مدير ومؤسس عيادة شرف كلينك لطب الأسنان الموجودة في قلب محافظة القاهرة. قام بدراسة طب الأسنان في جامعة القاهرة وحصل على درجة الماجستير في مجال الاستعاضة الصناعية. يمتلك الدكتور خالد شرف العديد من شهادات التدريب من شركات دولية مختلفة. بالإضافة إلى تفوقه في مجال التعليم والعمل السريري. يشغل الدكتور خالد شرف أيضًا منصب مدير عام المجلس المصري للشؤون الصحية وهو نائب رئيس تحرير مجلة العلم والحياة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. خالد شرف كل من طب وتجميل الأسنان، زراعة الأسنان وعلاج أمراض اللثة والفم، حيث يقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية وتشمل خدمات تجميل الأسنان كل من جلسات تبييض الأسنان بالليزر، فينير الأسنان، اللومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تجميل وتوريد اللثة، إزالة تصبغات اللثة بالليزر، تركيبات الأسنان تيجان الأسنان، أطقم الأسنان، أطقم الأسنان المتحركة، جسور الأسنان الثابتة، جسور الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين، تركيبات الأسنان الأمامية الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة.

يوفر الطبيب خدمات حشوات الأسنان، علاج وحشو الجذور والعصب، حشوات السيراميك للأسنان، حشوات الأسنان الملونة، حشوات التجميلية للأسنان، بالإضافة إلى خلع الأسنان البسيط، خلع الأسنان الجراحي، الخلع الجراحي لضرس العقل، خلع الأسنان المدفونة، علاج انحسار اللثة، علاج خراج الأسنان، علاج التهابات اللثة، علاج تفرق الأسنان، علاج جيوب اللثة، بالإضافة إلى علاج عدم إطباق الفكين، كما يجري عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة.

عيادتنا

أسس د. خالد شرف عيادته الخاصة "شرف كلينيك" حيث يستعين بنخبة من الأطباء والمتخصصين، من ذوي الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء تحت إدارة وإشراف د. خالد شرف.

يتميز الطبيب بسعة صدره واستماعه الجيد لمرضاه، حيث يحرص على توضيح خطط العلاج والتعليمات الأساسية خلال فترة التعافي، ومتابعة مرضاه، مما ساعده على تحقيق نتائج دقيقة ومرضية لعملائه.

حصلت عيادة شرف كلينك على العديد من الجوائز المرموقة من مؤسسات عالمية. حصلت العيادة على جائزة أفضل عيادة أسنان في القاهرة لعامي 2018 و2021 من المجلة العالمية للصحة والدواء في إنجلترا. كما حازت العيادة على جائزة أفضل عيادة أسنان في القاهرة لعام 2019 من مجلة الشرق الأوسط وأفريقيا في إنجلترا. كما تم ترشيح الدكتور خالد شرف نيابة عن مصر لجائزة الجودة والابتكار والتميز في عام 2018، والتي تمنحها مؤسسة الاتجاهات العملية المستحدثة في نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية.

الموقع

أسس د. خالد شرف عيادته الخاصة "شرف كلينيك"، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي والقريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع قلب القاهرة، كما تتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

4.5
2 التقييمات · 100% يوصون به

زرت عيادة د.خالد شرف خمس مرات لعمل حشو ونظافه للأسنان واظهر لي اهتمام ومعامله جيده. ونظافه واهتمام بالتعقيم اثناء العمل وتخصيص وقت كافي للعنايه بالمريض له التحيه والتقدير.

دكتور ممتاز ومجتهد فى عمله اقدم له كل الاحترام والتقدير.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج