د. حسام فودة

د. حسام فودة

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
12 شارع المتحف الروماني بميدان المسلة بالإسكندرية في مصر, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسام فودة
د. حسام فودة
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور حسام فودة أخصائي جراحة تجميل الأنف وعلاج الحالات التي قامت بعمليات أنف سابقة أدت لنتائج غير مرضيّة. مؤسس قسم الجراحة التجميلية للوجه في قسم طب الأنف والأذن والحنجرة بجامعة الإسكندرية في مصر، ويشغل منصب أستاذ ورئيس وحدة جراحة تجميل الوجه فيها. ابتكر العديد من التقنيات الجراحية الحديثة لتجميل الأنف خاصة في تصحيح أخطاء عمليات التجميل السابقة الفاشلة. يقوم بعمليات تجميل الأنف في عدة دول مثل مصر والإمارات والكويت، الطبيب حاصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من جامعة الإسكندرية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وشهادة الماجستير في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة من جامعة الإسكندرية بتقدير ممتاز، وحاصل على زمالة في تجميل الوجه والجراحة الترميمية من جامعة تكساس في هيوستن، وحاصل على شهادة الدكتوراه في طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة من جامعة الإسكندرية بعنوان "جراحة الأنف التجميلية تقييم السبل المختلفة وتحليل للطرق الجراحية"، تم اختياره من قبل الأكاديمية الأمريكية لجراحة تجميل الوجه كأحد أمهر جراحي الأنف على مستوى العالم، وحاصل على عضوية الجمعية الأمريكية لجراحة الوجه التجميلية والجراحات الترميمية، وعضو مجلس إدارة جمعية الأنف في أوروبا، وعضو الجمعية المصرية للجراحين، وعضو الجمعية المصرية لطب الأنف والأذن والحنجرة، وعضو في الأكاديمية الأوروبية للجراحة التجميلية للوجه، يعمل الطبيب استشاري مرخص لجراحة تجميل الوجه في دبي بالإمارات العربية المتحدة، واستشاري مرخص لجراحة تجميل الوجه بالكويت، كما أنه حاصل على شهادة تقدير من كلية الطب بجامعة الإسكندرية، ترقى في العديد المناصب في قسم الأنف والأذن والحنجرة بكلية طب جامعة الإسكندرية حيث عمل بعد تخرجه كطبيب امتياز ثم طبيب مقيم ثم معيد ثم مدرس مساعد ثم مدرس ثم أستاذ مساعد، تمت دعوته كأستاذ زائر في العديد من جامعات العالم لإعطاء دورات تدريبية في جراحة تجميل الأنف، أشرف على عدة دورات تدريبية في تجميل الأنف في العديد من المدن في أوروبا مثل لندن، ومدريد، وروما، وأثينا، وإسطنبول، وبرلين، وباريس. وفي أمريكا مثل واشنطن، والبرازيل، وكولومبيا. وفي العديد من الدول الأسيوية مثل الاردن، والسعودية، والكويت، ودبي، ولبنان، وأوكرانيا، والهند، وكوريا الجنوبية، كما تمت دعوته في العديد من المدن العالمية لعمل جراحات تجميل الأنف للحالات الصعبة، وإذاعتها على الهواء مباشرةً عن طريق دوائر تليفزيونية مغلقة ليشاهدها الأطباء المشاركون من جميع دول العالم، وقام أطباء من أكثر من 30 دولة عربية وأوروبية بزيارته بمدينة الإسكندرية للتدرب على عملية تجميل الأنف، قام بنشر العديد من المقالات حول تجميل الأنف في معظم المجلات العالمية المرموقة التي تهتم بجراحة تجميل الوجه. وقد ظهرت مقالاته أكثر من مرة في الكتاب السنوي الذي يعرض المنشورات العلمية الأكثر قيمة في العالم لكل عام، كما يقوم بنشر مقالات في الجرائد اليومية.

التخصصات

يقدم الدكتور حسام فودة خدمات التجميل للأنف وعلاج انحراف الأنف و إصلاح الحاجز الأنفي.

عيادتنا

يحرص الدكتور حسام فودة على توفير أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة وأجود الخامات لضمان جودة الخدمات العلاجية والتجميلية المقدمة من العيادة.

الموقع يعمل الدكتور حسام فودة في عيادته في شارع المتحف الروماني بميدان المسلة بالإسكندرية في مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (2)

4.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

شخصية عملية لكن ممتازة شاطر جدا وانقذ تشوهه حصل في وجهي بسبب عملية فاشلة مع جراح سابق مادي شوية لكن بصراحة يستاهل وعنده علم مش عند حد في مصر اطلاقا في التجميل

عملية تجميل الأنف

رأيي أنه ليس طبيب سيء، ولكنه يمكن أن يكون متطورا أكثر من ذلك في أساليبه العلاجية، هو طبيب جيد، ولكن يجب الاهتمام أكثر بمتابعة ما بعد العملية، المال بالنسبة له أمر أساسي، ويهتم بمناقشة كل التغيرات التي سوف تحدث لشكل الأنف بعد العملية مع المريض.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج