د. جوكهان تميز

د. جوكهان تميز

لا توجد تقييمات
التقييم
Caddebostan Mahallesi Bağdat Caddesi Alev Ok Apt, D:8, No:277 Kadıköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جوكهان تميز
د. جوكهان تميز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. جوكهان تيميز واحد من أهم جراحي التجميل في تركيا والمنطقة المحيطة، يمتلك الطبيب خبرة أكثر من 20 عاماً حقق شهرةً كبيرةً نابعة من مهارته وكفاءته، تميز الطبيب في جراحة إعادة بناء الثدي وترميمه بعد عمليات استئصال سرطان الثدي، ليصنع أمل جديد لمن عانوا تلك التجارب.

تميز د. جوكهان بشغفه لعمله، فقد سجل طرق وأساليب جراحية خاصة به، ونشرت في الكثير من المجلات العلمية، بالإضافة إلى نشره مقالات ودراسات عديدة في المجلات العلمية المحلية والعالمية، وشارك في غالبية الاجتماعات العلمية كواحد من المشاركين والمقدمين لها، وبصفته الطبيب المؤسس لعيادة الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفى قونية، أجرى الطبيب أكثر من 100 عملية جراحية ناجحة في مجال الجراحة الترميمية والتجميلية بين عامي 2012-2020، كما حصل على لقب أستاذ مشارك في مجال "الجراحة التجميلية والترميمية" في عام 2019.

التخصصات

تشمل تخصصات د. جوكهان تيميز إجراء العديد من الجراحات التجميلية، حيث يقدم باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات في مجال التجميل، في مجالات جراحة الثدي والجراحة التجميلية بالمنظار وجراحة الوجه والفكين وجراحة الصداع النصفي وتجميل الثدي والوجه.

يجري الطبيب عمليات شفط الدهون، تجميل الأنف، ترميم الثدي، الجراحة التجميلية بالمنظار، جراحة الصداع النصفي، عمليات الوجه والفكين، تجميل الوجه الجراحي، علاج التثدي عند الرجال، رفع أرنبة الأنف، علاج انحراف حاجز الانف، تجميل وتنسيق القوام، نحت الخصر، تجميل الثدي ويضم رفع الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، ترميم الثدي، رأب الجفون، تجميل الجبين ورفع الحواجب، شد الترهلات، شد الفخذين والأرداف.

عيادتنا

أسس د. جوكهان تيميز عيادة الجراحة التجميلية والترميمية، حيث حرص الطبيب على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة والتقنيات وفق معايير الجودة العالمية، يعاون الطبيب نخبة من الأطباء الذين يتميزون بالخبرات الطويلة، وفريق مساعد من الفنيين والممرضين والممرضات من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات، كما العيادة بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء.

الموقع

يعمل د. جوكهان تميز في عيادته الخاصة، والتي تتميز بموقعها الإستراتيجي القريب من كافة المزارات السياحية، ووسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في إسطنبول بتركيا Caddebostan Mahallesi Bağdat Caddesi Alev Ok Apt, D:8, No:277 34728 Kadıköy

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

ميتا جلوبال هيلث

ميتا جلوبال هيلث

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج