د. جوشكن ليفنت تاشكي

د. جوشكن ليفنت تاشكي

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Tesvikiye Mah. Hakki Yeten Cad. No.: 9 Floor: 2 Terrace Fulya Sisli - Istanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جوشكن ليفنت تاشكي
د. جوشكن ليفنت تاشكي
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. جوشكن ليفنت تاشكي أخصائي الجراحة التجميلية وخاصة الجراحة بالليزر، من أفضل أطباء التجميل في إسطنبول، حيث قام بإدخال تقنية الجراحة التجميلية بالليزر في تركيا منذ عام 2006، وهذا الأسلوب التقني يعمل على إحداث أقل قدر ممكن من الجروح مما مثّل تقدماً في تقنيات الجراحات التجميلية بتركيا، وبالتالي قام بالجمع بين الأساليب التجميلية التقليدية والأساليب التقنية الحديثة.

تخرج الطبيب من كلية إسطنبول الطبية عام 1993، ثم عمل بقسم الجراحة التجميلية بمستشفى حيدر باشا في اسطنبول من عام 1993 إلى عام 1998، كما شغل منصب رئيس عيادة الجراحة التجميلية في مستشفى ولاية أيدن التركية، بالإضافة إلى حرصه على حضور العديد من المحاضرات والدورات التدريبية التي تهتم بتزويد جراحي التجميل بالتقنيات المتقدمة.

يقوم الطبيب بتنظيم العديد من الدورات التطوعية لتدريب الزملاء من الدول الأوروبية على كيفية استخدام تقنية الليزر الطبية والقيام بعمليات شفط الدهون عن طريق الليزر.

التخصصات

يقوم د. جوشكن ليفنت تاشكي بإجراء عمليات تجميل الأنف والوجه والأذن وعمليات تجميل الثدي والتي تتضمن تكبير وتصغير ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، ونحت الجسم وإعادة تشكيله، عمليات زراعة الشعر بطريقة القطف.

يقدم الطبيب باقة من خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، جلسات إزالة الشعر بالليزر، شفط الدهون بتقنيات الليزر والفيزر الذي يستخدم الموجات فوق الصوتية لإذابة الدهون، حقن الخلايا الجذعية، بالإضافة إلى جراحات تجميلية للأطفال.

عيادتنا

يستعين د. جوشكن ليفنت تاشكي بطاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يحرص الطبيب على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل الطبيب على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا للنتائج المذهلة التي حققها ونجاحه في رسم صورة مثالية للجمال، مما أكسبه ثقة آلاف المرضى.

بجانب ما سبق يتيح الطبيب كافة خدماته العلاجية والتجميلية بجودة عالية وبتكلفة تنافسية للغاية، كما حرص على تجهيز عيادته بأحداث الأجهزة والتقنيات والخامات المعتمدة عالميًا لضمان أفضل النتائج، كما حرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء من خلال طاقم الاستقبال الاحترافي الذي يستقبل المرضى.

الموقع

تتميز عيادة د. جوشكن ليفنت تاشكي بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في حي فوليا، حقي يتين، رقم 9، الطابق الثاني، شيشلي، إسطنبول، تركيا وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للجهد والوقت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

أفضل طبيب وأفضل إنسان بالعالم. يقوم بعمله بحب وتفاني شديد.

بالنسبة لي، فإن تركيا تضم حاليا أفضل الأطباء في هذا المجال. كل الحب والتقدير للدكتور ليفنت.

بسبب حادثة تعرضت لها في سن المراهقة ، عطل صدري أحادي الألياف وتوقف عن النمو حتى بلغت التاسعة عشرة من عمري. عانيت من الصدمة التي جعلتني أشعر بأنني نصف شخص مفقود. لم يكن لدي الإمكانيات اللازمة، لكن حدث ما لم يكن في الحسبان، فقد حظيت بعطف أفضل الأطباء و...أظهر المزيد

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج