د. جعفر خان

د. جعفر خان

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
تقاطع طريق الوصل وطريق الثنية الجميرا, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جعفر خان
د. جعفر خان
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور جعفر خان استشاري جراحة التجميل والترميم وأحد أشهر جراحي التجميل الباكستانيين في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث يعمل بها لمدة تقارب العشرين عاماً. انتقل للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة عام 1998م، حيث قدم للدولة لأول مرة جهاز الليزر المعروف بإسم إبريم ياج ليزر بعد أن قدمه للمملكة العربية السعودية قبلها بعام، وعمل في مركز دبي الدولي المتخصص. قام بتأسيس عيادة "أستتكس انترناشيونال" في دبي عام 2010م، وهي عيادة متخصصة في الجراحة التجميلية ومكافحة الشيخوخة، ويشغل منصب المدير والمستشار الرئيسي فيها ويعمل مع فيها مجموعة من الأطباء العرب والأجانب المتخصصين في التجميل الجراحي وغير الجراحي.

التخصصات

تميز الدكتور جعفر خان بتقديم خدمات الجراحة التجميلية مثل عملية شد الوجه وتجميل الجفون وعملية شد الرقبة وعملية تجميل الأنف وتجميل الأذن وعملية نحت الجسم وعملية شد ترهلات البطن وتقنيات شفط الدهون بالفيزر أو الليزر وعملية إزالة الوحمات وشد ورفع المؤخرة أو المؤخرة البرازيلية وعملية تكبير الثدي وتصغير الثدي وعملية شد الثدي وإعادة بناء الثدي وإزالة التثدي عند الرجال كما يقدم خدمات التجميلي غير الجراحي وشد الوجه بالخيط ورأب الجفن بدون جراحة وتحلل الدهون بالتبريد والحقن المضادة للتجاعيد وحقن الفيلر للشفايف والفيلر للخدود وحقن الفيلر تحت العين وحقن البلازما للشعر والميزوثيرابي للوجه والشعر لعلاج التساقط وحقن البروفايلو لعلاج التجاعيد.

عيادتنا

أتم الدكتور جعفر خان دراسة المرحلة الثانوية في مدرسة شروزبري المعروفة في انجلترا، وتخرج منها بتفوق مما مكنه من دراسة الطب.

التحق الدكتور جعفر بكلية داو الطبية في جامعة كراتشي بباكستان عام 1980م، وتخرج منها في عام 1986م.

بعد التخرج بدأ الدكتور جعفر خان الدراسات العليا في تخصص الجراحة، فالتحق بالكلية الملكية للجراحين في أدنبرة.

بعدها واصل الدكتور جعفر دراساته التخصصية في الجراحة، فتوجه إلى مدينة دبلن في أيرلندا والتحق بالكلية الملكية للجراحين.

كان أول تدريب للدكتور جعفر على الجراحة التجميلية في مستشفى كورك في أيرلندا، وانتقل بعد ذلك للعمل في المملكة المتحدة كاستشاري جراحة تجميل حيث قضى هناك خمس سنوات متنقلاً بين عدة مستشفيات ومراكز طبية منها مستشفى سانت بارثولومي ومستشفيات لندن الملكية، عمل خلال هذه المدة مع عشرة استشاريين في الجراحة التجميلية ممن يعتبروا رواد في هذا المجال.

عمل الدكتور جعفر خان أيضاً كطبيب زائر في مستشفى مانهاتن للعيون والأذن والحنجرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

في نهاية عام 2016م، أسس الدكتور جعفر خان عيادة "نوفا"، وهي عيادة جديدة في دبي تعمل تحت رعاية عيادته الأولى ذات الشهرة الكبيرة "أستتكس انترناشونال".

يعمل الدكتور جعفر خان حالياً كبروفيسور زائر في جامعة أنجيليا رسكان في المملكة المتحدة، بالإضافة إلى دوره في رئاسة برنامج "محترفي الجراحة التجميلية MCH" في دبي بالاشتراك مع البروفيسور فريم، كما تمت دعوة الدكتور جعفر متحدثاً في عدة مؤتمرات وندوات طبية ونُشرت له العديد من المحاضرات والمنشورات العلمية.

حصل الدكتور جعفر على عضوية عدد من الجمعيات والمنظمات الطبية المتخصصة في جراحات التجميل مثل الجمعية الدولية والأمريكية لجراحات التجميل.

الموقع

أسس الدكتور جعفر خان عيادته استيتيك انترناشونال في فيلا عتامة رقم (1049C) تقاطع طريق الوصل وطريق الثنية الجميرا إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

أنا ممتن جدا لدكتو جعفر خان وأقول أنني خضت تجربة رائعة من البداية للنهاية. وأود أن أشكر الفريق كله. كانوا ودوين ويعتنون بي جيدًا. كان لدي انتفاخ تحت العين وكنت خائفًا من مضاعفات العملية وكان يجب أن أزور جراحًا محترفا وقد كنت رائعًا ومحترفًا. أنت فنان...أظهر المزيد

قمت بعمليات تجميل مختلفة مع دكتور جعفر خان بما في ذلك تكبير الثدي وتجميل الأنف في دبي وأنا راضية تمامًا عن الاشتارة والجراحة والنتيجة. هو جراحة ماهر جدًا وجعلني أثق بنفسي مرة أخرى. كانت النتيجة كما توقعت تمامًا. وأوصي به لأي أحد

شد الوجه بدون جراحة

أنا أتابع مع دكتور خان منذ 8 سنوات ولم أقابل جراحًا أكثر منه معرفة بالجراحة التجميلية والحقن غير الجراحية. بعد زيارة بعض الجراحين عرفت أن دكتور خان هو الأنسب لي بعد مناقشته بعمق في كل شيء بالتفصيل. وعندما قمت بعملية تكبير الثدي معه كانت الممرضات يعت...أظهر المزيد

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج