د. تيومان دوجان

د. تيومان دوجان

لا توجد تقييمات
التقييم
حي تيشفيكي - شارع فالي كوناج - سيزاي سيليك - مبنى رقم (20) - (24367) شيشلي ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تيومان دوجان
د. تيومان دوجان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد دكتور تيومان دوجان علماً من أعلام الجراحة التجميلية في تركيا، درس الطب في جامعة مرمرة وتخصص في جراحات التجميل والترميم. حصل على درجة الدكتوراه في التشريح من جامعة مرمرة، ويمتلك خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من (30) عاماً في مجال الجراحات التجميلية. تدرب د. تيومان على يد أساتذة الجراحة التجميلية في سان فرانسيسكو وكليفلاند، وعمل في العديد من المستشفيات الحكومية والعيادات الخاصة وأجرى آلاف الجراحات التجميلية الناجحة مثلما عمل في مستشفى هامبولت برلين في قسم الجراحة التجميلية، وأعطى دروساً في علم التشريح الإنجليزي في جامعتي مالتيب وقادر، ولا يزال دوغان يواصل دراساته الأكاديمية في مجال علم التشريح. يُقدم الطبيب في عيادته الخاصة جميع خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية، بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر للنساء والرجال، ويستخدم أحدث التقنيات الطبية. يحرص د. تيومان دوجان على حضور المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال الجراحات التجميلية، وله أكثر من (30) مقالاً علمياً منشوراً في مجلات دولية. كما حصل على تقييم جيد على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الخدمات التي يقدمها.

التخصصات

ينجح دكتور تيومان دوجان في تقديم عدد هائل من الخدمات التجميلية المتنوعة مثل خدمات الجراحة التجميلية والتي تشمل حقن الدهون، عملية تجميل الأنف، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، جراحة الأذن البارزة، عملية شد البطن، عملية شد الجفون، عملية شفط الدهون، وعلاج التثدي عند الرجال. كما يقدم خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، زراعة شعر الحواجب، زراعة اللحية والشارب، وزراعة الشعر بالاقتطاف. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الفيلر للشفايف، تحديد الفك بالفيلر، حقن الفيلر تحت العين، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

عيادتنا

نظراً لمهارة وخبرة د. تيومان الكبيرة في مجال الجراحات التجميلية بجانب شهرته في تحقيق نتائج مذهلة، فيلقي إقبالاً شديداً من قِبل عملائه من خارج وداخل تركيا على الخدمات التجميلية المختلفة الجراحية والغير جراحية التي يقدمها الطبيب في عيادته الخاصة في اسطنبول.

الموقع

يجري دكتور تيومان دوغان جميع الفحوصات والخدمات التجميلية والترميمية المختلفة في عيادته الخاصة التي تقع في حي تيشفيكي - شارع فالي كوناج - سيزاي سيليك - شيشلي، إسطنبول, تركيا. ولا داعي للقلق بشأن الوصول للعيادة فهي تمتلك موقعاً يسهل الوصول إليه سواء بالمواصلات العامة أو الخاصة. كما يستقبل د. تيومان مرضاه أيضاً في مستشفى في كي في الأمريكي والتي تقع في نيسانتاسي اسطنبول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج