د. بسام جباعي

د. بسام جباعي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
عيادات ديرما - السليمانية - شارع الأمير سلطان , الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 56 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بسام جباعي
د. بسام جباعي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور بسام جباعي هو طبيب لبناني مقيم في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، متخصص في علاج أمراض الشعر وفروة الرأس وجراحات زراعة الشعر. يمتلك خبرة تزيد عن اثني عشر عاماً في هذا المجال، حيث أجرى أكثر من ثلاث آلاف جلسة زراعة شعر بمختلف أنواعها في عدد من البلدان للذكور والإناث، كما أجرى عمليات زرع الشعر لعدد من الرياضيين والمشاهير والمسؤولين.

حصل على دبلومة البورد الأمريكي لترميم وزراعة الشعر ABHRS. عضو في الجمعية الدولية لجراحة زراعة الشعر ISHRS منذ عام 2008. حاصل على شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة.

التخصصات

تميز الدكتور بسام الجباعي في مجال زراعة الشعر وأصبح من أوائل الأطباء المتميزين في هذا المجال، حيث قدم العديد من الجراحات التجميلية من خلال عيادات ديرما وكانت النتائج التجميلية رائعة ومتميزة مما جعل الإ قبال عليه كبيرواكتسب ثقة عملائه ومرضاه فهو يمتلك قائمة من عمليات زراعة الشعر التي تشمل زراعة الشعر للرجال وللنساء لتعويض الشعر المفقود وإيجاد حل للصلع الوراثي وغير الوراثي وزراعة شعر الحواجب وزراعة شعر اللحية والشارب للرجال وزراعة شعر الجسم وعمليات ترميم الشعر وإعادة فروة الرأس بعد الحرق وجراحة تقليل مساحة الفروة وتقليل الصلع وتجميل جروح الرأس.

عيادتنا

واصل الدكتور بسام جباعي دراسته بعد تخرجه من كلية الطب في مجال زراعة الشعر بأنواعه المختلفة.

أشرف على تدريب عدد من الأطباء على جراحات زراعة واستعادة الشعر.

بدأ الدكتور بسام جباعي عمله كاستشاري زراعة وترميم الشعر في العيادات العالمية لزراعة الشعر وعلاج أمراضه في الرياض منذ شهر سبتمبر عام 2007م ومازال يعمل بها حتى الآن.

يستخدم الدكتور بسام جباعي الطرق المعروفة في جراحة زراعة الشعر وهي طريقة الطعوم الدقيقة، وطريقة الشريحة، كما يستخدم أيضاً العلاجات غير الجراحية للتحكم في فقدان الشعر للرجال والنساء.

حل الدكتور بسام ضيفاً على عدد من البرامج في قنوات تلفزيونية سعودية مثل القناة السعودية الأولى والقناة السعودية الاقتصادية، وتحدث فيها عن عمليات زراعة الشعر التي أجراها وأسباب تساقط الشعر المختلفة وغيرها من الموضوعات التي تهم المشاهدين.

الموقع

اختار الدكتور بسام الجباعي عيادات ديرما لتكون موقعه المتميز وبيته الثاني الذي يقدم من خلاله عمليات زراعة الشعر والذي يقع في السليمانية شارع الأمير سلطان بالرياض في المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

شكرا دكتور بسام على نجاح العملية انت دكتور بكل ما تحمل الكلمة من معنى تسلم ايديك على هالشغل الرائع ما كنت متوقعة أبدا\" إن ما حس بوجع بس الحمدلله بفضل الله و فضلك أنا كتير منيحا و نشالله رح تضهر النتيجة كتير منيحة

عمل احترافي جدا على يد أفضل طبيب على الإطلاق، اتمنى لك التوفيق دائما

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج