د. باولو ميشيل

د. باولو ميشيل

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
الطابق الأرضي، بلوك D، الخالدية بالاس، طريق الكورنيش، ، العربية المتحدة., أبوظبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. باولو ميشيل
د. باولو ميشيل
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور باولو ميشيل هو جراح تجميل برازيلي معروف في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2016م، حصل دكتور باولو على شهادته الجامعية عام 2002م من جامعة بيلوتاس الكاثوليكية ثم استكمل تدريبه ودراساته العليا في جامعات البرازيل وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية بما مجموعه 11 سنة من الدراسة والتدريب. يجيد دكتور باولو الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية. تقوم فلسفة دكتور باولو العلاجية على تحقيق أفضل تواصل ممكن بين المريض والطبيب، والتأكد حصوله على أفضل الخدمات فيما يتعلق بالجراحة ومكملاتها من سلامة غرفة العمليات وخدمات التمريض الاحترافية والأدوية ومستلزمات فترة النقاهة بعد العملية. ينظر دكتور باولو إلى جراحات التجميل بنظرة شاملة، حيث يجب أن تكون العملية الجراحية التجميلية ضرورية فعلاً وتؤدي إلى تحسن في المظهر العام ولا تؤدي إلى تحسين أجزاء من الجسم على حساب أجزاء أخرى، ولا يُجري جراحات إلا في المستشفيات المؤهلة بشكل كامل لاستضافة المرضى والتي تتبع أقصى درجات السلامة الطبية، يستخدم دكتور باولو تقنية رائدة تدعى تقنية معاينة الجسم ثلاثية الأبعاد، وهي تقنية تسمح برسم صورة مجسمة لجسم المريض قبل الجراحة وتعريفه بالتغييرات التي يمكن أن تُجرى على جسده بصورة حية، مما يساعد على إزالة التوتر والخوف من نتائج جراحات التجميل ويعطي المريض صورة أفضل عما سيصبح عليه شكله لاحقًا.

التخصصات

تشمل التخصصات التي يقدمها دكتور باولو ميشيل عمليات التجميل الجراحية، فمع خبرته في جراحات التجميل التي تفوق العشر سنوات، يجري دكتور باولو الآن مختلف أنواع جراحات التجميل تقريبًا، وذلك يشمل جراحات تجميل الأنف والرموش والجفون والخدود والشفاه بالأساليب الجراحية أو بالخيوط، وحقن الفيلر والبوتكس.، وشفط الدهون وإعادة توزيعها، وشد البطن، ونحت القوام، وعلاج مشكلة الكرش، ةتكبير وتصغير وشد ورفع الثدي، وعلاج مشكلة التثدي لدى الرجال، شد ترهلات الذراعين والفخذين، كما تُجرى في عيادات أماريليس العديد من علاجات البشرة والشعر غير الجراحية تحت إشراف دكتور باولو مثل تنظيف البشرة وعلاجات الليزر وإزالة الشعر وعلاج مشاكل البشرة.

عيادتنا

يقدم دكتور باولو ميشيل خدماته التجميلية في مركز إليزيه الطبي لجراحة اليوم الواحد، وهو أحد أهم المراكز الطبية في الإمارات العربية المتحدة، يهتم دائماً باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات في كافة الخدمات التجميلية التي تقدمها.

الموقع

تقع دكتور باولو ميشيل إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع متميز بالقرب من الخدمات، ويسهل الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تجميل الأنف

لقد اجريت عملية تجميل الأنف مع دكتور باولو والنتائج كانت رائعة أفضل مما كنت اتوقع وعملية الشفاء تمت بسرعه. لقد شرح لي كل التفاصيل الخاصه بالعملية قبل إجراءها وايضاً كل النتائج المحتملة لها. انصح بالذهاب اليه.

أفضل دكتور لجراحات التجميل. يستمع الي المرضي ويأخد كل الوقت الذي يحتاج لتشخيص الحاله والعيادة رائعه.

الدكتور باولو جراح تجميل رائع وانا بالطبع انصح الجميع بالذهاب إليه.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج