د. باسم كرم

د. باسم كرم

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز أكسيس - الطابق الثالث -الاشرفية ., بيروت, لبنان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. باسم كرم
د. باسم كرم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور باسم كرم أحد أطباء لبنان المعروفين في تخصص التجميل والترميم حصل على العديد من الدبلومات وعضويات الجمعيات المتخصصة في التجميل كما ألقى العديد من المحاضرات في المؤتمرات الطبية المختلفة، حصل على شهادة البكالوريوس في الطب من كلية الطب في جامعة سانت جوزيف في لبنان. دبلوم في الجراحة المجهرية من جامعة سانت جوزيف في لبنان. دبلوم في تشريح الرأس والرقبة من جامعة باريس الخامسة في فرنسا عام 2001. الدبلوم الأوروبي من جامعة باريس الخامسة في فرنسا. الدبلوم الأوروبي في الليزر عام 2002م دبلوم في الجراحة التجميلية والترميمية من الجامعة اللبنانية في بيروت عام 2001. عضو في الجمعية اللبنانية للجراحة التجميلية والترميمية. عضو في الجمعية الدولية للجراحة التجميلية. حاصل على البورد الفرنسي في الجراحة التجميلية والترميمية.

التخصصات

يقوم الدكتور باسم كرم بإجراء العمليات التجميلية المعروفة مثل تجميل الثدي وتكبير الثدي ورفعه وعمليات تناسق الثديين، وشد الذراعين والفخذين وشفط الدهون من منطقة البطن ونحت الخصر وتنسيق القوام وشد الأرداف ورفع المؤخرة، وتجميل الأنف والأذن، وتجميل العيون ونحت الوجه والرقبة وتجميل الجفن العلوي والجفن السفلي وعلاج التثدي عند الرجال.

عيادتنا

ولد الدكتور باسم كرم في 13 سبتمبر عام 1971م في بلدة عمشيت بمدينة جبيل بلبنان، ودرس في مدرسة "كوليج دي فريرز".

مع بداية المرحلة الجامعية انتقل الدكتور باسم إلى بيروت حيث التحق بكلية الطب في جامعة سانت جوزيف، وتخرج منها في عام 1996م، وأتم تدريبه الطبي في مستشفى ديو دو فرانس ببيروت.

توجه الدكتور باسم كرم إلى فرنسا بعد ذلك لتحصيل المزيد من العلم، فالتحق بجامعة باريس الخامسة وهي واحدة من أقدم الجامعات في فرنسا.

تدرب في مستشفى سانت جورج الجامعي.

بدأ الدكتور باسم حياته العملية من عام 2003م، حيث يعمل بأكثر من عيادة ومستشفى بين بيروت وجبيل، ويشغل حالياً منصب رئيس قسم الجراحة التجميليةفي مستشفى جامعة نوتردام ديس سيكورس في مدينة جبيل ومدرب طبي للجراحة التجميلية في كلية الطب بجامعة الروح القدس – الكسليك، إلى جانب كونه.

شارك الدكتور باسم كرم في العديد من المؤتمرات الطبية المتخصصة في جراحات التجميل وألقى المحاضرات في عدد منهم مثل مؤتمر الجامعة الأمريكية للعلوم والتكنولوجيا في يناير عام 2008م، ومؤتمر مجلس الجمعية الفرنسية للجراحة التجميلية والترميمية، والمؤتمر الدولي لطب مكافحة الشيخوخة الذي أقيم في دبي، بالإضافة إلى مشاركته في عدد من اللقاءات التلفزيونية على قنوات مختلفة مثل قناة إم تي في وتلفزيون المستقبل.

الموقع

يعمل الدكتور باسم كرم في مركز أكسيس في منطقة الأشرفية في بيروت بلبنان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج