د. اونور ساكا

د. اونور ساكا

(5 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Kınıklı mahallesi Çamlık Bulvarı no 71 kat 2 Pamukkale- DENİZLİ, دنيزلي, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. اونور ساكا
د. اونور ساكا
(5 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. اونور ساكا طبيب التجميل من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال التجميل في دينيزلي بتركيا، يمتلك د. أونور ساكا خبرة طويلة في هذا المجال، حيث حرص على صقل موهبته بالتدريب والدراسة، لذا نجح في إجراء العمليات الصعبة والدقيقة وبنسب نجاح عالية. تميزت نتائج خدمات تجميل دكتور أونور ساكا بالدقة والأمان والمظهر الطبيعي.

تقلد الطبيب العديد من المناصب الأكاديمية في الجامعات والمستشفيات التجميلية الخاصة والحكومية بداخل وخارج تركيا، حيث عُين كرئيس لعيادة الجراحة التجميلية والترميمية ووحدة الحروق في عام 2012 إلى عام 2013، وعمل مراقبًا في عيادة الجراحة التجميلية بجامعة كاليفورنيا في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية في 2013.

شارك الطبيب في إنشاء عيادة التجميل في مستشفى نازيلي الحكومي كأول جراح تجميل بالمستشفى، حيث ترك الخدمة الحكومية وبدأ العمل في مستشفى دنيزلي الخاص في تيكدين. حصل د. اونور ساكا على شهادة تقدير من قبل وزارة الصحة التركية لخدماته خلال زلزال فان.

التخصصات

تشمل تخصصات د. اونور ساكا جراحات التجميل والترميم للوجه والجسم، حيث يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات التجميلية والعلاجية وتشمل عمليات تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل البطن والخصر، شد البطن، عملية شد البطن المصغر، عمليات شفط الدهون، شد الذراعين، تجميل الأفخاذ، تجميل الأعضاء الحميمية.

يجري الطبيب عمليات تجميل الوجه، رأب الجفن، تجميل ونحت الذقن، جراحة الأذن البارزة، تجديد شباب الوجه، شد الوجه، شد ترهلات الرقبة، حقن الدهون الذاتية للوجه، عمليات تجميل الأنف، جراحة الوجه والفكين، جراحة اليد جراحة اليد الدقيقة، تجميل التشوهات الخلقية.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب باقة واسعة من خدمات التجميل غير الجراحي ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وخطوط الجبهة، حقن الفيلر لتوريد الشفايف، فيلر الوجه، علاج الندبات وإزالة آثارها بالليزر، التقشير الكيميائي للوجه، تقشير الوجه بالليزر، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر، حقن البلازما لتجديد نضارة الوجه.

عيادتنا

شارك د. اونور ساكا في تأسيس عيادة التجميل بمستشفى دنيزلي الخاص في تيكدين بتركيا، حيث يستعين بنخبة متميزة من جراحي التجميل ذوي الخبرة والكفاءة، إلى جانب توفير مجموعة مدربة من مقدمي الرعاية الصحية وذلك بغرض توفير أكبر قدر ممكن من الراحة والأمان لمرضى.

يحرص الطبيب على توفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة لضمان الوصول لأفضل النتائج لكسب رضا العملاء، حيث يتميز بالاستماع الجيد ووضع الخطط العلاجية بما يتناسب مع كل حالة، كما يحرص على متابعة مرضاه والتواصل معهم.

الموقع

تتميز عيادة د. اونور ساكا بموقعها الاستراتيجي بقلب مدينة تيكدين بتركيا، وقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، ويتميز كذلك بتوفير خدمات الاستشارات والحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (5)

5.0
5 التقييمات · 100% يوصون به

كنت أبحث عن طبيب ثقة لابنتي لإجراء عملية بالأنف، وأنا سعيد للغاية لاختياري دكتور اونور، فمنذ اليوم الأول للجراحة وهو يعتني بها ويتواصل معها باللغة الإنجليزية، أنا ممتن جداً له.

عملية شد البطن

في ديسمبر 2021 توجهت إلى دكتور اونور مع زوجتي لإجراء عملية شد البطن لها، وأود حقاً أن أشكره على احتوائه لنا وتهدئة زوجتي حيث كانت خائفة كثيراً ومتوترة، وفي النهاية حصلنا على النتيجة التي كنا نتمناها

أود أن أشكر دكتور اونور ساكا، فعلى الرغم من أن العملية الخاصة بي لم تكن سهلة أبداً، ولكنني نجوت بفضل ثقة دكتور أونور، وبالطبع إذا أردت إجراء أي عملية أخرى سوف أختار دكتور اونور

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج