عيادة د. بوعزيز

عيادة د. بوعزيز

لا توجد تقييمات
التقييم
8 شارع حسني أحمد، حجوت , تيبازة, الجزائر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. بوعزيز
عيادة د. بوعزيز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة د. بوعزيز أخصائي الأمراض الجلدية بالليزر، من أبرز عيادات الجلدية والتجميل في مدينة تيبازة بالجزائر، حيث يُقدم عيادته الخاصة استشارات لعلاج الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى خدمات تجميل البشرة والعناية بالشعر وحل مشاكلهما، كما تتميز العيادة بوجود جميع خدمات الليزر العلاجية والتجميلية، مثل علاج الدوالي العنكبوتية بالليزر وإزالة الوشم بالليزر.

يحرص الطبيب على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، كما حصل على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا للنتائج المذهلة التي حققها ونجاحه في رسم صورة مثالية للجمال، مما أكسبه ثقة آلاف المرضى في الخدمات التي يقدمها.

التخصصات

تشمل تخصصات د. بوعزيز كل من جراحات الجلد، وعلاج الأمراض الجلدية، بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام الليزر التجميلي والحقن التجميلي.

يُقدم الطبيب العديد من خدمات علاج الجلد وتجميله، ومن هذه الخدمات علاج الأمراض الجلدية، وعلاج الهالات السوداء، وعلاج تمدد الجلد وعلاج حب الشباب وإزالة آثاره بالليزر، علاج الكلف والنمش وعلاج الصدفية وعلاج البهاق، علاج تساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي، علاج فطريات الأظافر، علاج جفاف الجلد، علاج الاكزيما وعلاج البثور وعلاج التهاب الجلد التأتبي.

يوفر الطبيب خدمات الحقن التجميلي ومنها حقن البلازما للوجه وحقن الفيلر للشفايف وحقن الفيلر تحت العين، حقن الفيلر للخدود وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن البوتكس لرفع الحواجب، حقن البوتكس لعلاج الابتسامة اللثوية وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق وحقن الكاربوكسي للهالات حول العين.

يتميز الطبيب بتقديم خدمات الليزر التجميلي ومنها إزالة الوشم بالليزر وإزالة الشعر بالليزر وإزالة التصبغات بالليزر وعلاج تمدد الجلد بالليزر وعلاج الدوالي العنكبوتية بالليزر وعلاج الأوعية الدموية بالليزر وعلاج ندبات حب الشباب بالليزر بالإضافة إلى علاج آثار الجروح بالليزر وعلاج آثار الحروق بالليزر.

الفريق الطبي

يستعين د. بوعزيز بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

تتميز عيادة د. بوعزيز، بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في 8 شارع حسني أحمد، حجوت، تيبازة، الجزائر، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج